منوعات

أفضل مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتفعيل واتساب لسنة 2024

هل سبق لك أن وجدت نفسك في موقف تحتاج فيه إلى إعطاء رقم وهمي؟ ، ربما كان ذلك لرفض تقدم شخص ما بأدب ، أو تجنب محادثة محرجة ، أو الهروب من تجمع اجتماعي غير مريح ، مهما كان السبب ، فإن مفهوم أرقام وهمية هو جانب رائع ومسلي في كثير من الأحيان للتفاعل الاجتماعي الحديث.

أرقام وهمية

مواقع أرقام وهمية وتفعيل واتساب بسهولة

في هذه المقالة ، سوف نتعمق في موضوع مواقع لإنشاء أرقام وهمية وستكشف معا الطرق المشروعة التي تمكنك من الخصول على رقم وهمي لتفعيل ةاتساب ، مع مناقشة الآثار السلبية و الإيجابية لمواقع الحصول على رقم وهمي.

بالإضافة إلى كل هذا ، تعد مواقع الأرقام المزيفة المؤقتة خيارا رائعا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء حساب على الشبكات الاجتماعية دون مشاركة هويته وتفاصيله الشخصية ، بالإضافة إلى تمكنهم من الانضمام إلى تطبيق واتساب باستخدام رقم هاتف وهمي.

تعد هذه الأرقام حلا رائعا للحالات التي تحل لك مشكل عدم الرغبة في الكشف عن معلوماتك الشخصية للأشخاص الذين يمكن أن يكون فقط  تتفاعل معهم الشبكات الاجتماعية و خاصة واتس اب ، لذلك ، خصصنا هذه الموضوع لنقدم لك أفضل مواقع لإنشاء أرقام مزيفة و تفعيل واتساب على هذه الأرقام.

في هذا المنشور سنناقش أفضل المواقع لتلقي الرسائل و تفعيل واتس اب ، كما ذكرت من قبل في مقالتي السابقة ، شرحت خطوات طريقة ارسال رسائل sms مجانا الى اي رقم في العالم ، وهذه المواقع استخدمها شخصيا.

قائمة مواقع أرقام وهمية لتفعيل واتس اب

ما هي أرقام وهمية ؟

أولا لنتعرف على أرقام وهمية ، بحيث يتم تقديم رقم هاتف مزيف من خلال مجموعة متنوعة من مواقع الويب التي توفر للمستخدمين أرقاما افتراضية حتى يتمكنوا من الاستفادة منها للوصول إلى الشبكات الاجتماعية ، وبالأخص واتساب ، هذه الأرقام دولية ، وفي معظم الحالات عبارة عن رقم أمريكي.

يتم التأكيد على أهمية هذه الأرقام لحماية خصوصية المستخدمين ، نظرا لأنه يمنع المستخدمين من وضع معلوماتهم الشخصية على الشبكات الاجتماعية مما يجعلهم أكثر عرضة للمتسللين بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام هذه الأرقام بشكل متكرر لأغراض أمنية.

تؤدي مواقع الويب عملها دون أي تكلفة وتأتي إيراداتها من الإعلانات التي تنشرها على مواقعها ، عملية العمل واضحة ومباشرة ولا يحتاج المستخدم إلى تسجيل معهم في معظم الحالات ، يقوم المستخدم ببساطة بمسح عدد الأرقام المتوفرة لديه واختيار واحد ويظهر رمز التفعيل على شكل SMS ، وسيكون جاهزا للاستخدام حينها.

بعد أن قدمنا فكرة عن أرقام وهمية وأهميتها ، قمنا بإنشاء قائمة تظم مواقع أرقام وهمية للسماح بتفعيل واتس اب ، و هي كالأتي :

1. موقع Receive-sms-online

هذا هو الموقع الأول على قائمتنا ، ونحن نوصي أن يكون أول واحد على قائمة المواقع هذه ، بحيث يمنح للمستخدمين الأرقام الأمريكية والهندية والكندية والأوروبية بطريقة بسيطة ومباشرة ، كل ما يحتاجه المستخدم هو تحديد البلد الذي يرغب في الحصول على رقم منه ويتم عرض قائمة بالأرقام .

عندما تختار رقما و تطلب تفعيل واتساب مثلا هناك رسالة تظهر ، والرقم متاح ليس لتنشيط في واتس اب فقط فهو صالح لأي شيء و من أي دولة أخرى.

تتمثل إحدى مزايا هذا الموقع في أنه مجاني وفعال للغاية ويمكن المستخدمين من الحصول على اثني عشر رقما مزيفا ، يمكن الوصول إلى الموقع عن طريق النقر فوق رابط – receive.

2. موقع ارقام وهمية واتس اب مجانا Receive SMS

يعتبر هذا الموقع رائعا ليكون واحدا من أفضل المواقع لمنح أرقام وهمية وأنه هو ثاني على قائمتنا بحيث يسمح للمستخدمين بالحصول على أرقام كندية وإنجليزية وأمريكية للاستفادة منها لتفعيل واتساب فضلا عن تطبيقات أخرى و مواقع اخرى.

كل ما يحتاجه المستخدم هو ببساطة النقر على البلد الذي يرغب في الحصول على رقم منه ثم اختيار الرقم الذي يرغب في استخدامه من قائمة الأرقام التي يمكن الوصول إليها له ، ثم أخذها ونسخها في غضون ثوان معدودة ، سيتم عرض الرسالة له.

ميزة أخرى للموقع هي أنه يمكنه تحديد التاريخ والوقت بدقة ، يتم استلام الرسالة من أجل تجنب إمكانية خلطها مع الرسائل الأخرى المنشورة على الموقع، ولاننسى الموقع بسيط وسهل الاستخدام ، ويقدم خدماته للمستخدمين دون أي تكلفة أي مجانا ، ويمكن الوصول إليه عن طريق النقر فوق لينك التالي – receivesmsonline.

3. موقع ارقام وهميه Receive SMSS

إنه الموقع الثالث في قائمتنا لـ ” أفضل مواقع أرقام وهمية وتفعيل واتساب”يعد الموقع من بين أفضل الخيارات لأولئك الذين يرغبون في إنشاء رقم هاتف مزيف حتى يتمكنوا من إرسال رسائل عبر الرسائل النصية وكذلك إمكانية تفعيل حساب واتساب به.

يقدم للمستخدمين الأرقام الكندية والأمريكية والسويدية ، بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر أرقام بريطانية مجانية ، كل هذا لحماية خصوصيته وتجنب تعريض التفاصيل الشخصية و لأرقامك لأي شخص يمكن أن يعرضك للخطر من خلال الأرقام للمتسللين.

عملية الموقع سهلة الاستخدام وتشبه إلى حد كبير مواقع الويب الأخرى ، يختار المستخدم الرقم الذي يريد نسخه و اشتغال به ، ثم يستلم الرسالة للتأكد من حسابه ، و يتم عرض الرسالة بأكملها على موقع الويب هذا مع اختواء الرسالة القصيرة على رمز تأكيد المستخدم ، فالأرقام التي يقدمها الموقع مؤقتة وافتراضية ويمكن التخلص منها ، ويتم تحديثها كل شهر، من الممكن الوصول إلى الموقع والاستفادة من الخدمات التي يقدمها وهذا الرابط – smss.

4. موقع أرقام Get Free SMS Number

هذا هو الموقع الرابع ضمن القائمة التي تتضمن “أرقام وهمية وتفعيل واتساب” ، إنه يقدم أرقاما أمريكية وأوروبية وهمية يمكن استخدامها لتفعيل واتساب ، كذلك التطبيقات أخرى و المواقع الأخرى على الأنترنت ، تشبه عملية العمل مواقع الويب الأخرى وتتميز بكثرة الرسائل بدزن حدود.

يقوم المستخدم بتحديد البلد الذي يرغب في الحصول على رمز التأكيد منه ، ثم يقوم بنسخ الرقم الذي يرغب فيه ثم ينقر على إرسال رسالة لعرض التاريخ الدقيق لوصول الرسالة على الموقع ويحفظ الرمز في الرسالة.

في هذا الموقع ومواقع الويب المماثلة ، من المهم أن تكون على دراية بالوقت المحدد الذي سيتم فيه عرض الرسائل على المستخدمين. ، هذا لتجنب أي خطأ أو ارتباك ، حيث أن الرسائل مرئية ليراها الجميع تكون عرضة لفقدان خصوصيتك ، يمكن الوصول إلى الموقع المذكور أعلاه عبر نقر على – getfreesmsnumber.

5. موقع استقبال الرسائل القصيرة SMS Receive

وهو الموقع الخامس في قائمة المواقع التي قمنا بتجميعها على قائمتنا “الحصول على رقم امريكي” ، ويعتقد أنه بديل موثوق ومميز للحصول على أرقام مزيفة أو أصلية يتم تخزينها في بطاقات سيم ، يمكن أن تأتي هذه الأرقام من الألمانية أو الكندية أو السويدية أو الأمريكية أو الروسية أو الأوكرانية أو الفرنسية أو الإسبانية أو الفرنسية ، ويمكن استخدامها جميعا عبر الإنترنت لإنشاء وتفعيل الحسابات على الإنترنت لإنشاء وإدارة الحسابات ، و لعل ابرزها هو واتساب.

يمكن الوصول إلى الموقع الأن ، وعن طريق تحديد الرقم الذي ترغب في استخدامه ، ثم نسخه ، ثم إدخاله في نموذج التسجيل ، ثم انتظار تسليم الرسالة و ظهورها على الموقع ، إعلام: هذه الرسائل يمكن أن ينظر إليها من قبل الجميع على الموقع.

6. موقع الحصول على رقم وهمي Sms-online

إنه من بين أكثر المواقع المفيدة والمفيدة للحصول على رقم هاتف مزيف ، انها في المرتبة 6 على قائمة لدينا ، يوفر الموقع للمستخدمين الفرصة للحصول على رقم صحيح لتفعيل البرامج على الإنترنت خاصة في الحالات التي لا يرغب فيها المستخدمون في الكشف عن رقمه الشخصي لأي شخص آخر.

قائمة الأرقام التي يقدمها الموقع قادرة من خلالها و استخدامها على استلام و لإرسال SMS و تفعيل واتس اب من خلالها ، و تيليجرام ، الفيسبوك ، و سناب شات ، و باي بال.

يوفر الموقع أرقاما مزيفة لكل مستخدم وهي ميزة رائعة ، ومع ذلك فإن العيب هو قدرة المستخدمين على عرض الرسائل المستلمة لك ، هذا يمكن أن يضر بالخصوصية لحد كبير ، انتبه للأمر ، يمكنك زيارة الموقع والاستفادة من خدماته بالنقر فوق الارتباط sms-online.

7. موقع receivesms للأرقام الوهمية

إنه الموقع السابع في القائمة التي قمنا بتجميعه فيها “أفضل موقع ارقام وهمية امريكية” والتي تمنح المستخدمين ميزة امتلاك رقم هاتف فعلي يمكنهم من استقبال الرسائل وكذلك تفعيل واتساب وكذلك حسابات الشبكات الاجتماعية المختلفة.

يوفر الموقع للمستخدمين أرقاما تنتمي إلى مجموعة متنوعة من البلدان ، من أهمها أرقام المملكة المتحدة وإيطاليا وبولندا والبرتغال والسويد والنمسا وبلجيكا وكندا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

من خلال القيام بذلك ، فإنه يضمن الخصوصية للمستخدمين ويوقف استخدام بياناتهم الشخصية في الظروف التي يمكن أن تكون عرضة للقرصنة ، فهو يولد أرقام وهمية جديدة كل يوم ، ويعطي إطارا زمنيا للأرقام التي يتم استخدامها.

أحد عيوب هذه الأداة هو تماما مثل الأدوات التي توفرها المواقع الأخرى التي توفر أرقاما مزيفة ، يتم نشر الرسائل على موقع الويب بطريقة يمكن لجميع المستخدمين قراءتها ، لذلك من المهم توخي الحذر واليقظة لعدم إرسال رسائل تحتوي على تفاصيل مهمة أو تحتوي على ارتباطات تشعبية تساهم في اختراق حساباتك ، يمكن الوصول إلى الموقع المذكور من خلال النقر – receivesms.

8. موقع ارقام Proovl SMS

إنه الموقع الثامن والأخير الذي سنقوم بتضمينه كجزء من مجموعتنا “أفضل مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتمكين و تفعيل واتساب على هذه الأرقام” ، يختلف الموقع عن المواقع الأخرى لأنه ليس مجانيا مثل المواقع الأخرى التي ذكرناها ، فهو يفرض رسوما على المستخدم تعادل دولارا ونصف للوصول.

إنه رقم أمريكي مزيف يمكن استخدامه لتفعيل واتس اب وكذلك الرسائل النصية لتطبيقات أخرى مثل انستقرام و تيليجرام وتطبيقات أخرى بعد فترة تجريبية تسمح للمستخدمين بالتحكم في الرقم ، من مزايا هذا الموقع أنه يعطي أرقاما مزيفة لدول متعددة بما في ذلك كندا وكذلك المملكة المتحدة ودول أوروبية أخرى.

من حيث كيفية الاستفادة منه ، فإنه من السهل القيام بذلك ، يقوم المستخدمون بزيارة الموقع الإلكتروني ، ثم يختارون البلد الذي سيحصل منه على الرقم ، ثم يقومون بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب على الموقع الإلكتروني من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك مثلا وكذلك حساب جيميل.

تتم عملية الدفع باستخدام بطاقة الائتمان ثم يتم إصدار رقم وهمي للمستخدم ، يتيح الموقع للمستخدمين الحصول على عدد من الأرقام في يوم واحد ، وبالتالي حماية خصوصية العميل وحماية معلوماته الشخصية لعامة الناس، يمكن الوصول إلى الموقع عبر – proovl.

9. موقع رقم وهمي يسمح لك بتلقي الرسائل Receive-smss.com

فإنه يتيح لك تلقي الرسائل القصيرة من جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن موقع عنوان إب الخاص بك أو الجهاز. يقدم مجموعة واسعة من الأرقام المزيفة التي تسمح لك بتلقي الرسائل من أي مكان في العالم. سيسمح لك ذلك بالاستمتاع بالبساطة وسهولة التسجيل والتحقق من هويتك على المواقع. يمكنك استخدام منصة للتسجيل ومن ثم تفعيل مجموعة متنوعة من المواقع بما في ذلك جوجل Facebook الفيسبوك ، برقية ومجموعة من الآخرين. فائدة هذه الأرقام الافتراضية هي أنها قابلة لإعادة التدوير ويمكن التخلص منها في غضون فترة زمنية محددة. يتم توفير أرقام افتراضية جديدة كل شهر للمستخدمين لتلقي رسائل نصية قصيرة من أي جزء من العالم. إذا كان هناك رقم لأي بلد فمن المستحسن أن تتأكد من التحقق مرة أخرى في وقت لاحق لأنه سيكون قد تم الوصول إليه لأنه يضيف باستمرار بلدان جديدة.

أسئلة الشائعة حول مواقع أرقام وهمية وتفعيل واتساب

هل يمكنني حقا تنشيط رقم وهمي على الواتس اب؟#

نعم ، يمكنك تفعيل رقم وهمي على واتساب باستخدام الأدوات والأساليب المناسبة.

هل هو قانوني لاستخدام عدد وهمية لتفعيل واتس اب؟

من الضروري التحقق من القوانين واللوائح في منطقتك قبل استخدام رقم وهمي لتفعيل واتساب.

كيف يمكنني الحصول على رقم مزيف لتفعيل واتس اب؟

توفر بعض الخدمات والتطبيقات عبر الإنترنت أرقاما مؤقتة أو يمكن التخلص منها لتفعيل واتساب.

ما هي فوائد استخدام رقم مزيف لتفعيل الواتس اب؟

يمكن أن يساعد استخدام رقم وهمي في حماية خصوصيتك والحفاظ على سرية رقمك الشخصي.

هل هناك أي مخاطر مرتبطة باستخدام رقم وهمي لتفعيل واتس اب؟

في حين أن استخدام رقم مزيف قد يوفر الخصوصية ، فمن الضروري توخي الحذر بشأن المخاطر الأمنية المحتملة.

هل يمكنني تلقي رموز التحقق على رقم مزيف لتفعيل واتس اب؟

تتيح لك العديد من خدمات الأرقام المؤقتة تلقي رموز التحقق لتفعيل واتساب.

هل يمكنني إرسال واستقبال رسائل برقم وهمي على الواتس اب؟

بمجرد تفعيلها ، يمكنك استخدام الرقم المزيف لإرسال واستقبال الرسائل على واتساب مثل أي حساب عادي آخر.

كم من الوقت يمكنني استخدام رقم وهمي لتفعيل واتس اب؟

تعتمد مدة الاستخدام على مزود الخدمة أو التطبيق الذي تستخدمه ، حيث يقدم البعض أرقاما مؤقتة بينما قد يكون لدى البعض الآخر خيارات طويلة المدى

خاتمة

هذه هي قائمتنا لأفضل مواقع لتوليد أرقام مزيفة وتمكين واتساب على هذه الأرقام ، وقد حددنا المواقع التي تقدم هذه الخدمة للمستخدمين للحصول على أرقام مزيفة من أجل تمكين واتساب عليها ، سيؤدي هذا أيضا إلى حماية التفاصيل الشخصية للمستخدم من التعرض للخطر ، أو التسبب في رسائل غير سارة.

وباختصار ، فإن استخدام تفعيل رقم مزيف لواتساب يثير مخاوف أخلاقية وخصوصية ملحوظة ، في حين أن بعض الأفراد قد ينظرون إليها على أنها وسيلة غير ضارة للحفاظ على عدم الكشف عن هويتهم ، إلا أنها تخلق أيضا فرصا لإساءة الاستخدام والإساءة المحتملة ، مثل نشر معلومات كاذبة أو الانخراط في أنشطة غير مشروعة.

كما أن الاستخدام الواسع النطاق لتفعيل الأرقام المزيفة يقوض أيضا سلامة منصات الاتصال مثل واتساب ، والتي تهدف إلى تزويد المستخدمين ببيئة آمنة وشفافة.

يجب على المستخدمين مراعاة عواقب استخدام الأرقام المزيفة وبدلا من ذلك إعطاء الأولوية للتفاعلات الحقيقية والمسؤول عبر الإنترنت ، يمكن أن يساهم تعزيز ثقافة الثقة والمساءلة في نظام بيئي رقمي أكثر صحة لجميع الأطراف المعنية ، دعونا نتعاون لتعزيز الصدق والنزاهة في تفاعلاتنا عبر الإنترنت.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤