برامج

أفضل خمس تطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد لسنة 2024

 أفضل خمس تطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد في بدون كمبيوتر 2024

افضل برنامج روت للاندرويد بدون كمبيوتر.

برنامج روت للاندرويد، سنقدم لكم في هذا المقال طريقة عمل روت للهاتف الأندرويد بدون الحاجة الى كمبيوتر فقط من خلال تطبيقات التي ستقوم بتنزيلها على هاتفك من الروابط التى سوف تجدها داخل الموضوع.

تحميل افضل برنامج روت لابعني أن هاتفك يدعمه، لإنه تجدر تنبيهك اولا قبل عمل الروت لهاتفك أن هذه العملية هي عملية حساسة و بشدة و تنطوي على ثغرات و قد تتعرض الى تجسس أو سرقة معلوماتك الشخصية لان جدار الحماية يكون سيء جدا بعد عمل روت و لا يتم تحديثه اطلاقا، و ثانيا قد تقوم بإفساد ملفات هاتفك و نظامك لان روت يعطيك صلاحية عمل ما تود اي من الممكن ان تقوم بمسح أو تغير ملفات الهاتف و ضياعها و في هذه الحالة تحتاج الى حاسوب من اجل اصلاح هاتفك أو الذهاب به الى مصلحي الهواتف و المشكلة ان اغلبيتهم لا يتوفرون على النظام الرسمي لنظام الاندرويد أو يركبون عليه نظام قديم من اصدارات الاندرويد و هاتفك يدعم أحدثها.

تحميل افضل برنامج روت
 برنامج روت للاندرويد 2024

ما هو روت الأندرويد – ROOT ؟

أولا دعنا نتعرف بشكل بسيط عن ما هو الروت أو ما يصطلح عليه بالقيام بعمل روت لهاتفك و الحصول على أدمن، روت الهاتف مصطلح جديد لحد ما و يبحث عنه كل مستعمل يود فك القيود عليه وعمل ما يشاء بهاتفه سواء تعلق الأمر بتزويد نقود الى لعبة ما أو تغيير ملفات لعبة او ازالة الاعلانات المزعجة التي تتواجد بداخل نظام الهاتف الأصلي الذي تم إصداره من طرف الشركة المصنعة للهاتف.

كل هذه الأمور تتطلب منك صلاحية الروت أو ما يعرف بصلاحية الادمن أو المسؤول admin، و يمكنك ان تعرف هل أنت أدمن أو هل هاتفك يعطيك صلاحية الروت أو لا يعطيك اياها و ذلك من خلال تنزيل تطبيق SuperSu، و ان لم تجد ان هاتفك يعطيك صلاحية الروت تابع معي للتعرف على قوى و أفضل تطبيقات لعمل روت لهاتفك.

1- برنامج عمل روت Iroot.

هو تطبيق يدعم العديد من أجهزة الأندرويد، لكن ليس كل الأجهزة بل البعض منها فقط و هذا هو العيب الكبير بهذا التطبيق، و في حالة توافق هاتفك مع التطبيق ستتمكن من عمل روت له بدون الحاجة للكمبيوتر و بضغطة زر واحدة و تطبيق امن للغاية و لا يضر هاتفك و مميز أو الميزة التي يمتاز بها التطبيق هو الغاء ميزة الروت في أي وقت تود وذلك من خلال الضغط على زر unroot بداخل التطبيق ليعود هاتفك الى حالته الطبيعية و الى نظامه و نسبة نجاح العملية الاخيرة ليست 100% بل 90% مع 10% نسبة فشل هذه الاخيرة، و رابط تحميل التطبيق.

2- تحميل Framaroot تطبيق عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر.

هذا التطبيق من أبرز تطبيقات البارزة في مجال عمل روت للجوال و من أنجحها ، تطبيق يدعم عددا كبيرا من الهواتف القديمة و الحديثة بدون كوابل و بدون حاسوب كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق و أتمنى أن يدعم هاتفك و في حالة نجاح الأمر فيمكنك ازالة الروت ايضا بضغطة زر و استعادته كذلك وقتما تشاء، و رابط تحميل التطبيق من موقعه الرسمي.

3- تحميل KingRoot برنامج عمل روت.

تطبيق يمكنك من عمل روت في ثواني معدودة لكن المشكلة هي أن التطبيق يدعم الهواتف ذات اصدار الأندرويد 4.2.2 و الأندرويد 5.1 وكما نعلم هذه الإصدارات أصبحت من الماضي أو متجاوز حاليا ، و ثاني شيء التطبيق باللغة الصينية و أتمنى أن يلتفت مطوري التطبيق إلى هذه الإشكاليات و محاولة تحديث التطبيق ليتلائم مع الإصدارات الجديدة و المستقبلية من نظام الاندرويد.

4- تطبيق Vroot تطبيق روت للأندرويد.

تطبيق هو الاخر لعمل روت و تحكم الإداري لجهازك بشكل أمن، و بسهولة تامة يمكنك الوصول الى جذر هاتفك لا كن أول شيء هذا التطبيق ستحتاج الى حاسوب و ثاني شيء أن نسبة نجاح العملية 90%، قم بتثبيت التطبيق و البرنامج على حاسوبك و تلقائيا سيتعرف البرنامج على اصدار هاتفك و بعد اكتمال العملية قم بضغط على زر الجذر و ها أنت قد أصبحت روت  و رابط تحميل التطبيق من موقعه الرسمي.

5- تطبيق Z4Root روت للأندرويد بدون حاسوب.

واجهة المستخدم سهلة للغاية و بدون تعقيدات و بضغطة زر تكون قد قمت بعمل روت لهاتفك، و المميز بالتطبيق هو قائمة طويلة للأجهزة و الإصدارات التي يدعمها، احذف الروت أو استرجاعها من داخل التطبيق و أيضا اعطاء الروت لتطبيق أو لعبة واحدة، والتطبيق به العديد من الخيارات يمكنك استكشافها بعد تنزيل التطبيق، هذه قائمة مختصرة من الهواتف المدعومة.

Samsung Galaxy S. Galaxy I5700. Galaxy 3 I5800. Motorola Backflip. XPERIA X10. Droid 2. Droid X. Huawei Ascend. Motorola Cliq. HTC Hero. LG Optimus T. Droid 1….

ملاحظة.

بعض التطبيق تحتاج الى تفعيل الـ USB Debugging قم بالولوج اليه عن طريق  :

 menu ⟶ settings ⟶ applications ⟶ development

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤