برامج

تحميل انستقرام بلس الذهبي أخر تحديث حصريا 2024

تحميل انستقرام بلس الذهبي، يعتبر برنامج انستقرام بلس الذهبي (+InstaG) من التطبيقات الأكثر شعبية بالوطن العربي و التي لقت عدد من تحميلات لا بأس به منذ ظهورها لأول مرة، لكونها تحتوي على اضافات من امثال تحميل الصور و الفيديوهات و قراءة الرسائل بدون ترك علامة تمت قراءة للمرسل و غيرها من الميزات الرائعة.

انستقرام بلس الذهبي
انستقرام بلس الذهبي

التطبيق مبني أساسا على التطبيق المشهور عالميا و هو الإنستقرام، في تطبيق يمكنك من مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو و ستوري، لكن التطبيق الرسمي من الشركة المالكة له حاليا و هي الفيسبوك ميزاته محدودة.

فلا يمكنك من تحميل الصور و الفديوهات و ستوريات و حتى عدم القدرة على نسخ التعليقات و وصف و الكثير من الإكراهات التي تواجه مستعملي و عشاق هذا التطبيق . و لهذا ثم تصميم و تطوير تطبيق انستقرام بلس الذهبي من أجل حله جميع هذه الإكراهات و جعل التطبيق أكثر ليونة و تجاوبا مع احتياجات و متطلبات المستخدم.

شاهد أيضا : رسالة توثيق حساب انستقرام جاهزة.

و من بين الميزات التي اشتهر بها تطبيق انستقرام بلس الذهبي هي خاصية تحميل و تكبير الصور و أيضا تحميل الفديوهات و ستوريات ، فبمجرد إعجابك بأحدهم و بضغطة زر واحدة ستتمكن حينها من تنزيلها و مشاركتها مع أصدقائك على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي .روابط تحميل انستقرام بلس الذهبي لجميع أجهزة الاندرويد والايفون 2024 اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

ماهو انستقرام بلس الذهبي ؟

هو تطبيق انستقرام معدل عليه من طرف مطوري تطبيقات محترفين في مجال التطبيقات، و مبني أساسا على تطبيق الإنستقرام الرسمي، ويتوفر الانستقرام بلس الذهبي على عدة إضافات ومميزات من أجل تلبية رغبة الكثير من المستخدمين و جعل التحكم في التطبيق سهل و لا يعرض حسابك الى أيت خطورة أو لهاتفك للفيروسات و هو خالي تماما من كل ما سبق و يستعمله العديد من المستخدمين و لم يتم تسجيل أية شكوى أو مشاكل، (اتكلم على هذه النسخة فقط ليس على النسخ المطورة من طرف مطورين مجهولين).

مميزات تحميل الانستقرام بلس الذهبي

  • يمكنك من تحميل الصور والفيديوهات عن طريق على زر الخاص بميزة التحميل المتواجدة داخل التطبيق.
  • إزالة إعلانات انستقرام الأصلي وإعلانات انستقرام بلس معا أي أن التطبيق خال تماما من أي اعلانات مزعجة.
  • إضافة إمكانية نسخ الـ bio من ملف أي مستخدم على الإنستقرام.
  • إمكانية الضغط على الروابط الخارجية الموجودة في التعليقات الميزة غير موجودة على التطبيق الرسمي.
  • إفتراضياً لن يتم تشغيل الفيديو بشكل تلقائي كما هو معتاد على لتطبيق الرسمي (يمكنك تعديل هذه الخاصية عن طريق الضغط على الكاميرا الموجودة داخل التطبيق لمدة 3 ثوان فقط وستظهر لك الاعدادات من أجل تكم فها كما تشاء ).
  • تستطيع تفعيل خيار عدم معرفة أن الرسالة قد تم قراءتها من قبلك و بذلك فالمستخذم الأخر لن يتمكن من معرفة ما إذا قد قمت بقراءة الرسائله أم لا.
  • امكانية عمل شير أو إعادة (Partage) نشر القصة من بروفايل أي مستخدم إلى بروفايلك بكل سهولة.
  • عمل منشن في الحالة أو القصة لأي مستخدم.
  • إمكانية عمل تكبير ( زوم – ZooM ) للصور عن طرق الضغط عليها لمدة 3 ثوانٍ أو من خلال الخيارات المتاحة.
  • التحكم في الفيديوهات كما تشاء ، تأخيرها أو تقديمها عن طريق الضغط على الفيديو لمدة ثوان.
  • ميزة رائعة و هي معرفة الاشخاص الذي ألغو متابعتك من حسابتهم الشخصية.
  • خاصية معرفة المستخدمين الذي تتابعهم ولا يتابعوك على حسابك بالإنستقرام .
  • الوضح الليلي يعمل في كل أجزاء و صفحات التطبيق.
  • و العديد من الميزات … إلخ.

شرح خصائص تحميل انستقرام بلس الذهبي

التحكم بالخصوصية برنامج الانستقرام بلس الذهبي

ستتمكن من إعداد الخصوصية الخاص بحسابك من داخل تطبيق إنستقرام بلس الذهبي، والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق إعدادات إنستقرام الذهبي من خلال الضغط على رمز التاج الملكي المتواجد في القائمة العليا ومن ثم الخصوصية، و سوف يمكنك  هذا الخيار إخفاء أنك شاهدت قصص الآخرين أي ستوري الخاصة بهم و لن يتم إخبار أي شخص أنك شاهدت القصة الخاصة به و هي ميزة يبحث عنها العديد من المستعملين.

اختيار الثيمات برنامج انستقرام بلس الذهبي

سيمكنك هذا الخيار من اختيار ثيم من قائمة تضم العديد و العديد من الثيمات الجميلة و رائعة، و تطبيق أحد من الثيمات التي تم تطويرها من قبل العديد من المستخدمين الفعليين للبرنامج من جميع أنحاء العالم والتي يمكن تحميلها واستخدامها بشكل مجاني تماما دون دفع أى مبلغ مادي أو رسوم مالية عن طريق الضغط على رمز التاج خيار الثيمات الموجودة بالقائمة، ثم تظهر لك عدة ثيمات و عند آعجاب بأحدها ما عليك سوى تحميله و تطبيقه بضغط على موافق ليعمل معك بعدها بدون مشاكل.

ضبط الإعدادات برنامج الانستقرام بلس الذهبي

 يمكنك من خلال ضبط إعدادات التطبيق من ربط جسابك على الإنستقرام بالحسابات الأخرى كالفيس بوك وتويتر وجهات الإتصال وغيرها من التطبيقات الإخرى، و كالإصدار الرسمي من الإنستقرام فبرنامج انستقرام بلس الذهبي يمكنك أيضا من تبديل اللغة والإشعارات المباشرة.

كما يمكنك من الإحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو بعد نشرها وتخزينها علي هاتفك المحمول، كما تستطيع التحكم في التعليقات وإخفاء التعليقات المسيئة و تحكم بإشعارات البريد الإلكتروني، و يمكنك عرض حالة النشاط (متواجد أو لا) والسماح لأصدقائك من معرفة أخر ظهور لك علي البرنامج ، كالبرنامج الرسمي تماما.

ضبط المظهر برنلمج انستقرام بلس الذهبي

يوفر لك برنامج إنستقرام الذهبي العديد من خيارات التحكم بالمظهر و التي يمكن إستخدامها فى التعديل على مظهر البرنامج تماما بتفاصيل الصغيرة والحصول على ثيم جديد من تصميمك الخاص.

مثلا يمكنك التعديل على شاشة الدردشة وشاشة المحادثة و الواجهة الرئيسية للتطبيق كخيار التعديل على ألوان الشريط السفلي أو العلوي وألوان الخاصة بالمنشور و الإخبارأو حتى الستوري واختيار الوضع الشفاف كما يمكنك أيضاً التعديل على شاشة التنبيهات وشاشة البروفايل الخاصة بحسابك الخاص.

إعدادات القصة برنامج الانستقرام بلس الذهبي

يمكن لمتابعيك علي إنستقرام الرد علي قصتك عند مشاركتها معهم، كما تستطيع من إضافة قصة خاصة بك مع توفر جميع خيارات التحكم كالحفظ الصورة أو الفيديو.

أيضا مشاركة الصور والفيديوهات كرسائل من قصتك نحو أي شخص على انستقرام،  ويمكن مشاركة الصور والفيديوهات تلقائياً من خلال إنستقرام بلس الى حسابك على الفيس بوك والتحكم في هذه الأداة كالتطبيق الرسمي من تطبيق ولان يتمكن لأي شخص أخر من كشف علي الصور و الفيديوهات التي تم إخفائها من قبلك.

ضبط الحساب برنامج انستقرام بلس الذهبي

يمكن لك من خلال الخيارات المتاحة على انستقرام بلس الذهبي من تغيير صورة البروفايل بعدة طرق أو اخفائها من على حسابك و أيضا يمكن التطبيق المعدل من تغيير و تحديث أسئلة الأمان و المتكررة و أيضا الخصوصية والمظهر بصورة كاملة و يتوفر البرنامج على أداة العناصر المحفوظة.

و البرنامج الرسمي يمكنك تغيير كلمة السر Mot De Passe و تعديل الملف الشخصي و إعدادات المشورات المستقبلية و الستوريات أي القصص و تعرف على الصور و الفديوهات التي سجلت إعجابك بها و تغيير الحساب من حساب شخصي إلى حساب تجاري أو صانع محتوى أو حساب خاص مغلق من نفس المكان.

تحميل الصور والفيديو انستقرام

 من بين أقوى الإضافات المتوفرة على برنامج إنستقرام بلس هي اضافة خاصية تحميل الصور والفيديوهات بجودة الأصلية لها، طريقة تحميل الصور أو الفيديوهات كالإتي قم بالضغط علي الثلاث نقاط الموجودة بالجانب في أعلي الفيديو أو الصورة وإختيار كلمة تنزيل وسيتم تحميل الصورة أو الفديوا حينها، وجب ابلاغك أن كل ما ستقوم بتحميله سوف تجده داخل الإستوديو الخاص بهاتفك الجوال.

معرفة من يتابعك بسهولة

 ستتمكن من معرفة هل الشخص يتابعك أو لا من خلال توجه الى بروفايله فقط و بدون الحاجة الى البحث في قائمة الاشخاص المتابعين لك و هذه الخاصية لا توجد بالطبع على التطبيق الإنستقرام الرسمي و يمتاز بها انستقرام بلس وحده.

فتح الصورة المصغرة

تستطيع أيضا فتح وتكبير صورة البروفيل الخاصة بمتابعيك أو بالعموم الخاصة بأي حساب على انستقرام عن طريق الضغط المطول علي صورة البروفايل الخاصة بالحساب حتي وإن كان الحساب خاص و مقفول،  فيمكنك مشاهدة صورة البروفايل الخاصة به دون أي صعوبات.

نسخ البايو Bio

نسخ البيو أو ما يطلق عليها  بالنبذة التعريفية المختصرة عن الشخص (الحساب) وتتكون من عدد محدود من الأحرف أو الرموز المركبة مع بعضها البعض، وفي البرنامج انستقرام العادي لا يمكنك نسخ البيو الخاص بأي حساب كان ، ولكن مع برنامج اإنستقرام بلس أصبح بإمكانك فعلها بسهولة و ذلك من خلال القيام بضغط مطول على البيو حتي يتم نسخه الى الحافظة أوتوماتيكيا.

تحميل ستوري انستقرام

يعد أيضا من أفضل الميزات الرائعة التي يتوفر عليها البرنامج، حيث أصبح من ممكن الان تحميل قصص (ستوريات – Story) الأصدقاء أو الأشخاص المتابعين من طرفك، سواءاً أكانت صور أو فيديو أو فديو به موسيقى محمية بحقوق النشر و ذلك  عن طرق الضغط على القائمة الجانية بالإعلى  وإختيار تنزيل.

نسخ التعليقات – انستقرام بلس

قم بنسخ أي تطبيق أعجبك أو توجه الى أي رابط إلكتروني متواجد بالتعليقات، و يمكنك نسخ التعليق من خلال القيام بضغط بشكل مطول على التعليق المراد نسخه و اختيار نسخ التعليق من قائمة الخيارات المعروضة أمامك .

تكبير صور انستقرام

يمكنك إنستقرام بلس من عرض الصور وتكبيرها و من أجل تطبيق الميزة ما عليك ضغط مطولا أو اختيار الطريقة الثانية و هي الضغط على النقاط الثلاث المتواجدة أعلى الصورة و اختيار خصائص الذهبي و بعدها  معاينة لتظهرة الصورة بعدها في إطار جديد ومع امكانية تكبير و تصغير الصورة كما تشاء و كأنها موجودة ب Galerie الخاص بك.

تطبيق انستقرام بلس يدعم اللغة العربية

يأتينا برنامج إنستقرام بلس بعدة لغات و من أبروها و أهمها اللغة العربية لغة العرب، حيث تم تعريب البرنامج بالكامل من طرف المطورين، يمكنك تغيير لغة البرنامج الى اللغة العربية من خلال التوجه الى حسابك  و بعدها اضغط على الأشرطة الثلاث بالجانب و بعدها اضغط على رمز الإعدادات ثم language و اختر الغة التي تناسبك و القائمة تحتوي على 39 لغة عالمية.

لا يحتوي تطبيق انستقرام بلس على اعلانات

 واحدة من أقوى المميزات الرائعة حقا بالتطبيق ، لا يحتوي التطبيف على أية إعلانات قد تتسبب فى إزعاج المستخدمين و مضايقتهم.

كيفية تثبيت و تحميل انستقرام بلس الذهبي هاتف الاندرويد

  1. أولا : و قبل عمل أي شيء قم بتحميل التطبيق من الروابط بالإسفل .
  2. ثانيا : بعد قيامك بتحميل التطبيق و بعد انتهاء من تحميله قم بتثبيته وجب ابلاغك أنه في حالة عدم تثبيته معك قم بالغاء تثبيت التطبيق الرسمي من جهازك (هاتفك)، لا تقلق التطبيق على ضمانتي فهو خالي من الفيروسات و لا يعرض حسابك للحظر أو سرقة.
  3. ثالثا : قم بالولوج للتطبيق بعد انتهاء من تثبيته و قم بدخول بحسابك عن طريق حسابك على الفيسبوك أو عن طريق البريد الإلكتروني / اسم حسابك / رقم هاتفك، بالإضافة الى  كلمة السر و في حالة عدم توفرك على حساب يمكنك تسجيل بالتطبيق بسهولة.

شرح طريقة تسجيل الدخول على انستقرام بلس الذهبي

1 – بعد تحميل التطبيق قم بفتح ملف التحميلات و اختيار التطبيق و صغط عليه.

مميزات انستقرام بلس
مميزات انستقرام بلس

2 – قم بضغط على زر تثبيت – Installer سيبدأ تطبيق انستقرام الذهبي بتثبيت معك.

انستقرام بلس للاندرويد
انستقرام بلس للاندرويد

3 – بعد انتهاء التطبيق من التثبيت قم بفتحه.

انستقرام الذهبي ضد الحظر
انستقرام الذهبي ضد الحظر

 4 – سجل دخولك من خلال الفيسبوك أو عن طريق ادخال معلومات الدخول.

انستقرام بلس للاندرويد
انستقرام بلس للاندرويد

5 – تسجيل الدخول برنامج انستقرام بلس الذهبي.

انستقرام بلس الذهبي للاندرويد
انستقرام بلس الذهبي للاندرويد
  • 1 : البريد الإلكتروني / اسم حسابك / رقم هاتفك.
    2: كلمة المرور.
  • 3: زر تأكيد – الولوج.
  • 4: تسجيل الدخول من خلال حسابك على الفيسبوك.
  • 5: فتح حساب جديد.

اكنشف مزايا تحميل انستقرام بلس الذهبي

انستقرام بلس للايفون
انستقرام بلس للايفون
طريقة تحميل انستقرام بلس
طريقة تحميل انستقرام بلس

شرح كل ميزة على حدة.

انستقرام بلس
انستقرام بلس
  • 1 : تحميل صورة / الفديوا.
  • 2: تكبير الصورة.
  • 3: مشاركة الصورة / الفديوا على الواتساب.
  • 4: نسخ الصورة أو الفديوا URL.
  • 5: نسخ رابط.

بعض المعلومات الهامة حول تحميل انستقرام بلس الذهبي

  • اسم البرنامج : الانستقرام بلس الذهبي.
  • الشركة المنتجة : instaplusgold.
  • نسخة البرنامج :اخر تحديث.
  • متوافق مع : Android, IOS.
  • حجم البرنامج : يتغير حسب النظام.
  • لغة البرنامج العديد من اللغات.

تحميل الانستقرام بلس الذهبي للاندرويد مجانا

للأسف 😓، لم يعد هناك أي تطبيق معدل لأن هذا مخالف لحقوق طبع و نشر الخاصة بمطورين تطبيق انستقرام، رابط تحميل انستقرام الرسمي من على متجر جوجل بلاي من هنا.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤