الربح من الأنترنت

موقع تحميل فيديوهات كرتونية بدون حقوق ملكية 2024

تحميل فيديوهات كرتونية بدون حقوق ملكية 2024

تحميل فيديوهات كرتون للاطفال بدون حقوق، هل تعبة من البحث على فيديوهات كرتون (أنمي) بدون حقوق ملكية؟، فكما نعلم جميعا منصة يوتيوب صارمة في المخالفات، و بالخصوص المخالفات المتعلقة بسرقة محتوى الغير أو رفع مقطع فيديوا أو صوتي محمي بحقوق الملكية (حقوق التأليف والنشر) فهذا يعرض قناتك لأمكتنية الحظر من الوصول لمميزات أو غلق قناتك و هذا ما نحاول جميعا تفيده.

موقع تحميل فيديوهات كرتونية بدون حقوق الملكية
كرتون بدون حقوق ملكية

لمن لايعرف ما هي حقوق الملكية باختصار شديد هي حقوق يقوم مصمم المقطع بإضافتها إلى عمله تفاديا للسرقة الفكرية و قد كان هذا شائعا في بداية ظهور اليوتيوب ، فكنا نجد فيديوا طبق الأصل مكرر، و جميع أصحاب هذه القنوات تضع اعلانات و لا تتعرض لعقوبة و لمخالفة الى في حالة إبلاغ عليهم ، و في وقتنا الراهن فبدون تدخل من صاحب الحقوق يقوم اليوتيوب باحتساب معاقبة و عند الوصول الى 3 مخالفات في غضون 1 شهر تغلق قناتك على اليوتيوب الى أبد.

ثاني شيء والفيديوهات الكارتونية تحصد مشاهدات رهيبة على اليوتيوب تصل بمعدل 500 ألف مشاهدة للفيديو للقنوات الرائدة و المتخصصة بانتاج الفيديوهات الكرتونية و أغلبية هذه القنوات تكون قنوات يابانية ، و تجد فريق كبير من المصممين و تقنيين لإنتاج مقاطع كرتونية.

بنسبة لنا لن نحتاج الى تضييع ساعات أمام الكمبيوتر طوال اليوم من أجل إنتاج فيديو كرتوني و بدون خبرة ، سنقوم بتحميل الفيديو بجودة عالية تصل إلى 4k و بدون القلق من حقوق الملكية فالموقع يعمل بنظام CC أي creativecommons، رابط مقال تعرف على الرخص و أنواعها،رابط الموقع من هنا.

موقع vidlery هو الموقع الذي نستغله في تحميل الفيديوهات الكرتونية و إعادة رفعها على اليوتيوب ، فبعد توجهك الى الموقع من رابط أسفله تصفح الفيديوهات التي تناسبك و عند وقوعك اختيارك على أحدها يمكنك تحميله برابط مباشر من خلال الضغط على زر تحميل الفيديو المتواجد  بالاسفل.

كرتون بدون حقوق طبع ونشر
كرتون بدون حقوق طبع ونشر

يمكنك الأن زيارة رسوم متحركة بدون حقوق الطبع والنشر و بدون ملكية 2024.

يمكنك الآن التفضل بزيارة موقع تنزيل انمي بدون حقوق لاستغلالها في إنشاء لمقاطعك على اليوتيوب أو فيسبوك  و غيرها من مواقع تواصل إجتماعية، نسخ الربط الموقع هو vidlery com.

يمكنك ايضا زيارة موضوع أفضل 20 موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية و بجودة عالية.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤