الربح من الأنترنت

أفضل موقع معرفة ارباح اليوتيوب بسهولة 2024

معرفة ارباح القنوات على اليوتيوب طريقة سهلة وبسيطة

حساب ارباح اليوتيوب، هل تبحث على موقع حساب أرباح قنوات اليوتيوب؟، ليكن في علمك أن معرفة ارباح القنوات على اليوتيوب عبارة على خطوات سهلة و بطريقة بسيطة للغاية، و لا يتطلب الأمر أية خبرة و هو غير مخالف أو يعتبر انتهاك لخصوصية الغير.

فكل ما تتطلبه العملية هو توجه الى أحد المواقع المختصة في حساب ارباح و مشاهدات و اشتراكات القنوات على اليوتيوب و نسخ رابط القناة ولصقه في مربع البحث الموجود على إحدى هذه المواقع التي ستجد روابطها المباشرة بالأسفل، و بالمقابل يعرض لك الموقع نسب المشاهدات و العائد الربحي للقناة و عدد المشتركين بشكل دقيق ، فقط نسبة الارباح تكون غير دقيقة لكن تكون أقرب الى الرقم الحقيقي.

موقع معرفة نسبة الارباح و المشاهدات و الاشتراكات لاي قناة فى يوتيوب، موقع حساب فلوس اليوتيوب

موقع حساب فلوس اليوتيوب، نجد سبب بحث العديد منا على هذه المواقع هو التساؤل التالي كم يربح الأشخاص الذين يعملون في اليوتيوب ؟ ، و أصحاب هذه القنوات يكتمون اجابة و لا يرغبون في اجابة على هذا التساؤل مما يدفعنا الى استنجاد بمواقع معرفة ارباح قنوات يوتيوب، لكن كما سلف الذكر فمبلغ الأرباح لا يكون و لن يكون اطلاقا هو الرقم نفسه ، لأن هذه المواقع ليس لها أية علاقة مع حسابات أدسنس إطلاقا ، فهي تعتمد على حساب عدد مشاهدات وتطبيق متوسط العائدات لكل ألف مشاهدة مع الأخذ بعين اعتبار البلدان التي يستهدفها صاحب القنوات و سعر النقرة على اعلانات في ذاك البلد و من الممكن أن تكون عدة بلدان.

عن طريق هذه المواقع التي سأقوم بشرحها لكم سيتمكنون في نهاية من حساب ارباح اليوتيوب لأي قناة تود ، و بنسبة لأصحاب القنوات الجديدة و قامو بتفعيل الدخل على قنواتهم و يرغبون في الوصول إلى مبلغ محدد فهذه المواقع ستساعدك في تخطيط للوصول اليه و تخبرك بعدد المشاهدات والنقرات التي يجب الوصول إليها لكسب هذا المبلغ و لمن لم يسعفهم الأمر بعد في تحقيق الدخل يمكنكم الاستعانة بهذا المقال لتتعرفوا على زيادة مشاهدات اليوتيوب.

موقع حساب ارباح قنوات اليوتيوب – Noxinfluencer.

يخول هذا الموقع التعرف على نسب أي شيء يتعلق بأي قناة على اليوتيوب، و من بين هذه النسب نجد العائد الربحي للقناة و لتتأكد مما أخبرتك به سالفا في الموقع سيعطيك نسبة الأرباح سواء هل القناة مفعل عليها إعلانات أدسنس أم لا، و من بين نسب نجد نسبة المشاهدات اليومية.

من أجل حساب عدد المشاهدات و نقرات التي يجب الحصول عليها للوصول الى المبلغ المالي الذي تريد الوصول اليه قم بضبط معدل الأرباح لكل 1000 ظهور للإعلان ستجد هذا الرقم على صفحة احصائيات على حسابك على أدسنس، فقط انتبه الى العملة بين حسابك على أدسنس اذا كان حسابك على أدسنس بعملة من غير الدولار.

بعد ظبط اعدادات سيعطيك الموقع نسب الدخل اليومي و الشهري و سنوي التي ستحصل عليها مع معدل الربح لكل 100 ألف ظهور لإعلاناتك على قناتك على اليوتيوب مع معلومات و احصائيات و تحليل لقناة يوتيوب.

موقع يتيح لك معرفة ارباح اليوتيوب
ارباح اليوتيوب من المشاهدات

موقع Socialblade لمعرفة نسبة الارباح قنوات يوتيوب و تحليل قنوات اليوتيوب.

موقع مماثل لسابقه ، يوفر لك معلومات حساسة و مفيدة من أهمها نسبة الأرباح القريبة للواقع كما يذكر أحد أصحاب أحد القنوات على اليوتيوب أن تقدير الموقع لأرباح قناته كان قريبا جدا الى الرقم الحقيقي، فكل ما عليك فعله هو توجه الى الموقع من الروابط أسفله و نسخ معرف القناة التي تريد الحصول على نسب أرباحها، و تجدر الإشارة الموقع يدعم الحصول على إحصائيات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى للانستقرام و و تويتر و تويتش و غيرها.

معرفة ارباح قناتى
حساب ارباح اليوتيوب

رابط مواقع حساب ارباح اليوتيوب.

  • رابط موقع حساب فلوس اليوتيوب Noxinfluencer.
  • رابط معرفة أرباحك في اليوتيوب المحتملة Socialblade.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤