التواصل الإجتماعيانستقرام

مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج 2024

افضل طرق مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج

هل تبحث على مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج؟، جوابك بالتأكيد هو نعم، فعندما تتوفر على حساب على منصة التواصل الإجتماعي انستقرام فأنت تبحث على طريقة لزيادة متابعين انستقرام للوصول الى عدد متابعين لابأس به و يصبح همك هو اجتياز عتبة 1000 متابع في المرة الأولى بعدها يصبح الطموح للوصول إلى 10000 متابع.

مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج

هكذا شيئا فشيئا تطمح للوصول الى عدد كبير من المتابعين على حسابك على انستقرام، لكن تجد إن هناك الكثير من الطرق لزيادة متابعين انستقرام و يحصل لك شيئ من ارباك حول الطريقة الناجحة لزيادة متابعين انستقرام لحسابك، و نحن هنا لمساعدتك على الحصول على أنجح الطرق لرشق متابعين انستقرام بدون برامج و بدون تجميع النقاط.

ما هي طرق و مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج؟، توجد طرق عديدة لكن سنقدم لك في هذه المقالة أفضل طريقة ستتمكن من خلالها من  زيادة متابعين انستقرام عرب و أجانب و حقيقيين أو وهميين من جميع دول العالم سواء لو كانوا متابعين انستقرام قطر أو سعودية أو كويت أو الجزائر أو المغرب و غيرها من البلدان العربية.

و بدون الحاجة إلى شراء متابعين و بدون تكاليف كل شيء مجانا، فقط بعض الوقت للحصول على المزيد من المتابعين النشيطين على حسابك مع توفر ميزات أخرى لزيادة لايكات انستقرام و مشاهدات انستقرام مع ميزة زيادة مشاهدات ستوري انستقرام أيضا بدون باسوورد في بعضها مع تفاعل جيد.

سنعتمد على مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج فقط ستحتاج إلى حساب وهمي أو حسابين وهميين لاغير، و لمن لايعرف معنى حساب وهمي هو حساب تقوم بإنشائه جديد و ليس حسابك الشخصي على انستقرام لتفادي مشكلة تبنيد حسابك أو حظره، و تستطيع من خلال الولوج لولوج الى مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج الى حسابك الشخصي و في حالة اغلاق حساب الوهمي يمكنك حينها انشاء حساب وهمي آخرو هذه هي أفضل الطرق المجانيه لزيادة متابعين انستا لحدود الساعة.

بدون كذب فلا يوجد اقوى مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج،أو موقع تزويد متابعات انستقرام بشكل لا نهائي، و الصحيح أنه مع استراتيجية صحيحة لزيادة متابعين انستقرام عبر مواقع رشق المتابعين تعتمد بالأساس على التوفر على أزيد من 5 مواقع و تقوم بتسجيل الدخول اليها جميعا بحسابك الوهمي.

بعد هذه الخطوت ستقوم بعمل حلقة دائرية تبدء بأول موقع و ترسل منه متابعين و بعده الموقع الثاني نفس الأمر الى حين انتهاء من كل المواقع و تعود للموقع الأول لتجد ان فترة انتضار انتهت و تقوم بتكرار العملية في وقت فراغك عدة مراة و لنفترض انه لديك 5 مواقع و كل موقع يرسل فقط 30 متابع 30*5 = 150 متابع و قمت بالعملية 5 مرات اذن ستحصل في الأخير على 750 متابع يوميا، و توجد مواقع ترسل ازيد من 50 و 70 متابع دفعة واحدة.

1 – مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج instafollowers.

موقع جبابر يمكنك من زيادة متابعين انستقرام بالمجانا ستحتاج الى حساب و همبطي كما سلف الذكره و ستقوم بتسجيل الدخول بالحساب الوهمي لتتمكن من الدخول الى صفحة رشق متابعين انستقرام بعدها ستقوم بإضافة رابط حسابك الشخصي و ترسل عدد من المتابعين في كل مدة و يمكنك اعادة الكرة عدة مرات، رابط موقع instafollowers واحد من بين اروع مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج.

2- رابط موقع زيادة متابعين انستقرام skweezer.

يوفر لك هذا الموقع ادات تزويد متابعين انستقرام انستا مجانًا، والتي يمكنك استخدامها كل 24 ساعة و هذا هو عيب الموقع، لكن بالمقابل لا يستلزم استخدام كلمة مرور أو أي معلومات أخرى حساسة للإستفادة من الميزة. و نتيجة لذلك فهو خالي تمامًا من المخاطر عند للاستخدام.

كل ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع وإدخال رابط الحساب الشخصي و الحصول على المزيد المتابعين انستقرام على حسابك، اقرأ أيضا زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد.

3 – رشق متابعين مجاني digismm.

مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج، هذا الموقع أقل ما يقال عند انه رائع، فهو الآخر يصلح لزيادة متابعين انستقرام Instagram، والذي يمكنك من الوصول إلى عدد لا بأس به من متابعين انستقرام، كل ما وجب عليك فعله هو توجه للموقع عبر رابط موقع و تسجيل دخولك عليه و ارسال متابعين جدد على حسابك.

4 – موقع تزويد متابعين انستقرام famoid.

موقع أكثر من رائع للحصول على أداة لزيادة متابعين حقيقيين لحسابك الانستقرام بالمجان، في الموقع يتوفر على خطط مدفوعة لمن يبحث على مواقع شراء متابعين و هو يقدم لك خطة مجانية تجريبية للحصول على متابعين انستقرام بدون دفع و بدون تكاليف.

5 – أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج socialnoor.

هذا الموقع هو الآخر يوفر لكم العديد من طرق مجانية لتجربة عمل الموقع،  وكباقي المواقع السابقة ستتمتع زيادة متابعين انستقرام بالمجان عبر زيارتك للموقع من خلال رابط الموقع.

6 – زيادة متابعين انستقرام 2024 بدون برامج idigic.

لاكتساب المزيد من متابعين الجدد على حسابك على منصة انستقرام فهدا الموقع موقع شبيه للموقع الخامس شيئا ما، و مع توفر أدوات مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج بالمجان مع توفر بعض الأدوات الأخرى زيادة لايكات و المشاهدات و تعليقات انستقرام، فقط أدخل اسم المستخدم الخاص بحسابك الشخصي على الانستغرام و ستفد من عدد متابعين انستقرام.

7 – موقع زيادة المتابعات projectinsta.

ستتمكن من تزويد متابعين على حسابك بالانستغرام حقيقيين بشكل فوري و مجاني عبر الولوج لهذا الموقع حينها ماعليك فعله سوى إدخال اسم الحساب و بريدك الكتروني.

8 – موقع زيادة متابعين 2024 turbomedia.

يمكنك من زيادة اكثر من 100 متابع مجاني على انستقرام بشكل سريع، و من خلال زيارتك للموقع من لرابط أدناه سيحق لك زيادة متابعين الانستقرام بدون الحاجة لبرنامج أو لتسجيل الدخول بحسابك الشخصي، و لمن يود شراء متابعين هناك الكثير من الحزم للاختيار بينها و سنتمكن حينها من رشق متابعين بدون عناء أو تعب.

9 – زيادة متابعين انستقرام mrinsta.

يوفر لك هذا الموقع طريقة مجانية لاختبار مدى اشتغال الموقع في إرسال المتابعين (فلورز – Followers)، وقد سبق لي أن تعاملت مع الموقع و هو بالفعل يشتغل و يخول لك تزويد متابعين انستقرام.

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون برامج و يمكنك أن تقوموا بتعليق إن واجهتكم أي مشكلة أو أحد المواقع لايشتغل، و شكرا لكم على زيارة موقع مبسط للتقنيات.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤