الربح من الأنترنت

كيفية الربح من الانستقرام لسنة 2024

طرق الربح من الانستقرام 2024

ربح من انستقرام، بالنسبة للكثيرين ، كان الربح من انستقرام يمثل دائمًا لغزًا محيرا و مجهولا دون معلومات و أسرار مكشوفة، و نجد أبرز هذه التساؤلات تكمن في سؤال واحد وهو هل يمكنني حقًا الجلوس في منزلي وإنشاء مؤسستي الخاصة التي تحقق أرباحًا على أساس ثابت فقط من خلال استخدام منصة انستقرام؟، سنجيب عن هذا التساؤل و المزيد في ما يلي من المقالة.

الربح من الانستقرام

قد تكون الساعات الطويلة التي تقضيها على انستقرام مصدرًا ممتازًا للدخل بالنسبة لك حيث يمكنك أن تفعل ما تريد بقية اليوم بينما لا تزال تكسب المال من انستقرام، و لن يقدم هذا المقال بعض المفاهيم العامة حول الاستفادة من انستقرام فقط، بل سيخبرك أنه يمكنك جني مئات الدولارات من انستقرام لو عملت بهذه استراتيجيات و طرق الربح من الانستقرام، لتخرج في الأخير بمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

شاهد أيضا : أفضل 7 مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات.

في هذا المنشور ، ستكتشف أمثلة واقعية لجميع التكتيكات المحتملة للربح من انستجرام أو انستقرام، إذا كنت تفضل لفظها بهذه الطريقة، بالإضافة إلى الأدوات والموارد لمساعدتك في كل خطة حتى تصل إلى أهدافك مع شرح كامل و متكامل من جميع النواحي.

أفضل طرق للربح من انستقرام 2024.

كسب المال من خلال عروض الأفلييت “التسويق بالعمولة” على انستقرام.

يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر طرق التسويق أهمية ونجاحًا، على الرغم من أن العديد من الأشخاص ليسوا على دراية بمصطلح “التسويق بالعمولة” في شكله الحالي، تخيل لو سألك أحد الأصدقاء عن المحفظة أو القميص الذي ترتديه، ورافقت صديقتك / صديقك إلى نفس متجر الملابس الذي تتسوق فيه ، وقام هذا الشخص بشراء نفس العنصر، ودفع مالك متجر الملابس هذا لك عمولة أو قيمة أو نسبة من المبلغ لجلب المشتري له.

باختصار ، التسويق بالعمولة هو عندما تقوم بالترويج لصفقات أو منتجات أو خدمات للشركات الأخرى مقابل مكافأة عندما يشتري شخص ما عبر الرابط الخاص بك، و هناك شركات كثيرة نذكر منها مثلا شركة shareasale.

كيف يمكنك كسب المال من خلال التسويق بالعمولة على انستقرام؟

قد تفكر في نفسك ، “كيف يمكنني إقناع الناس بالشراء عبر الرابط الخاص بي؟” الجواب بسيط، قدم القيمة والمكافأة، ألم تشاهد عزيزي القارئ بعض مقاطع الفيديو الخاصة بمراجعات الهاتف لمساعدتك في تحديد ما تشتريه، أو هل قمت عزيزتي القارئة باتباع أحد مروجات ماركات التجميل على انستقرام لتتعلم كيفية تزيين وجهك أو طريقة أو ستايل لباس محدد من قبل و قلتي أو قلت مع نفسك سأقوم باقتناء هذا الشيء، مثلا.

ما هي احتمالات تصديق الشخص الذي تثق به إذا أخبرك أن هذا الهاتف رائع، أو أن هذا المنتج أو المستحضر التجميلي ممتاز؟ باختصار ، هذا هو المقصود بالتأثير: كم عدد الأشياء أو الخدمات التي اشتريتها لأن شخصًا تثق به أوصى بها لك و قدمها لك بطريقة جيدة لم تجعلك ولي وهلت صغيرة أن تترد في شرائها.

لهذا أنصحك بتقديم المشورة والقيمة إلى متابعيك في مجالك من خلال تزويدهم بمعلومات مهمة عن العناصر أو الخدمات و المنتجات التي تروج لها و تفيدهم عبر الروابط الخاصة بك، وبذلك تربح أنت و هم في آخر المطاف، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن طرق الربح و أفكار ربح من انتجرام للمبتدئين، فإنني أوصي بقراءة المقالة التالية: كيفية الربح من الانستقرام للمبتدئين.

كيف يمكنك الحصول على عروض التسويق بالعمولة على انستقرام؟

هذا سؤال قد يطرأ على ذهنك، وستعتمد الإجابة على الجمهور الذي تستهدفه، سواء كان جمهورًا عربيًا أو أجنبيًا، ومع ذلك ، سأجيب على السؤال بغض النظر عن الجمهور الذي تستهدفه أو الموضوع الذي ستتخصص فيه.

هناك العديد من برامج التسويق بالعمولة، فضلاً عن المنصات المتخصصة التي تجمع عددًا كبيرًا من العروض والعناصر في مكان واحد فيما يُعرف باسم شبكة الأفلييت، مما يجعل اختيار العروض أمرًا بسيطًا للغاية بالنسبة لك، وفيما يلي أهم البرامج والأنظمة الأساسية للربح من انستقرام عن طريق الأفلييت.

برنامج Amazon Affiliate: هذا برنامج قوي حقًا حيث يمكنك العثور على كل ما يمكنك التفكير فيه على أمازون، وهو مناسب لأي جمهور ودولة في العالم تقريبا، مع منتوجات من جميع الأصناف والأحجام من دبوس إلى طائرة، كما يقولون كل شيء تبحث عنه ستجده هناك.

برنامج التسويق بالعمولة souq: يعد موقع سوق souq الذي ، بالمناسبة منظمة مرتبطة بشركة أمازون، و هوا أحد من  بين أشهر بائعي التجزئة بالوطن العربي و الذين يثق بهم الكثير من العملاء من أجل الربح من الانستقرام.

على الرغم من وجود أخبار حديثة حول بعض المشكلات مع هذا البرنامج من حيث نظام الأفليييت، إلا أنه لا يزال أحد أبرز برامج التسويق بالعمولة في العالم العربي، وربما تم حل هذه المشكلات بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا المقالة، خاصة الآن بعد أن أصبح تحت إدارة شركة الأمازون.

برنامج جوميا للتسويق بالعمولة: نمت جوميا لتصبح بائع تجزئة معروف وذو سمعة طيبة مع برنامج تسويق بالعمولة قوي.

Click Bank: هذه هي أهم منصات التسويق بالعمولة لأنها توفر مجموعة واسعة من العناصر في مجموعة متنوعة من الفئات التي قد تروج لها على الفور.

برامج التسويق بالعمولة لأي خدمة تستخدمها: تمتلك العديد من الشركات برامج التسويق التابعة لها، لذا فكر في أي منتج أو خدمة تستخدمها أن تكون مهمة لجمهورك ومعرفة ما إذا كان لديهم واحدة.

لم أقم بإدراج جميع منصات وبرامج التسويق بالعمولة العربية والعالمية لأنني لم أرغب في إطالة المنشور كثيرًا و سأخصص لهذا الموضوع قريبا مقالا خاصا أشارك فيه جميع شركات الأفلييت المتاحة.

التعاون مع الشركات الكبرى للربح من انستقرام.

لماذا تستخدم العديد من الشركات والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم المشاهير والنجوم في إعلاناتهم؟، لأن لديهم نفوذًا، ويطمح كثيرون آخرون إلى أن يكونوا مثلهم.

شاهد أيضا : زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا عرب.

ومع ذلك، في الوقت الحاضر، تغير هذا بشكل كبير، ولا يشمل المؤثرون الآن الممثلين والمغنين واللاعبين الرياضيين فحسب، بل يشمل أيضًا المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

ضع في اعتبارك الأشخاص المشهورين الذين تتابعهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويترأو انستقرام أو يوتيوب؛ ستلاحظ أن العديد منهم يدفعون لمنتج أو علامة تجارية في إحدى مقالاتهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

على سبيل المثال، الصورة أدناه لنجم المشهور بالعالم cr7 و هو يروج لمنتج على انستقرام و في بعض الأحيان لمنتجات الشركات ليست تابعة له، و هذا السر هو تحويل المتابعين و المعجبين الى عملاء و زبناء.

cr7 و هو يروج لمنتوجه على انتسقرام

تتعاون العديد من الشركات والعلامات التجارية مع هؤلاء المؤثرين، و الذين يمتلكون حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة، لا سيما على اسنتقرام و للحصول على الربح من الانستقرام.

يمكنك العمل مع هذه الشركات بغض النظر عن عدد المتابعين لديك، طالما أنهم متابعون نشطون على حسابك، و يستلزم هذا التعاون عرضًا تقديميًا لسلع هذه الشركات، أو مراجعة لتلك العناصر أو الخدمة، مع جهود إعلانية لإرضاء و اقناع بتجربة المنتج، بالإضافة إلى التوزيع المجاني لبعض هذه الأشياء على متابعيك أو على شكل مسابقات لو أمكنك فعل هذا الأمر.

استخدم انستقرام لكسب المال عبر التجارة الإلكترونية.

تعتبر التجارة الإلكترونية من أهم الصناعات في الوقت الحالي، فمن المعروف أن العالم كله ينجذب نحو فكرة الشراء عبر الإنترنت، والتي بالمناسبة تنطبق أيضًا على وطننا العربي.

بالطبع في ظل الظروف السابقة التي مر بها العالم نتيجة للوباء، أصبحت فكرة الشراء عبر الإنترنت هي الطريقة المفضلة للجميع في جميع أنحاء العالم، و الذين يريدون الآن فقط الجلوس بمنازلهم و توصل بمشترياتهم بدون عناء أو إمكانية تعرض لنتقال وباء و احتكاك بمجموعة من المواطنين نتيجة لما عشناه سابقا.

في الواقع ، يعد انستقرام أداة تسويقية ممتازة لعملك عبر الإنترنت لأنه أول موقع للتواصل الاجتماعي يركز فقط على المواد المرئية، ويجذب آلاف الزوار و المشترين المهتمين إلى متجرك على نت.

اتبع هذه الطرق للربح من انستقرام باستخدام التجارة الإلكترونية:

1- حدد مفهوم متجرك الإلكتروني: يمكنك بيع أي شيء على الإنترنت ، لكن عليك أن تبتكر مفهومًا يجذب مستخدمي Instagram. سيكون Instagram هو المصدر الأساسي لإيراداتك ، لذا استفد منه الآن إلى أقصى حد.

فيما يلي بعض مفاهيم مفهوم المتجر التي يمكن أن تروق لمستخدمي انستجرام:

  • تسوق لشراء الملابس و اكسسوارات.
  • متجر اكسسوارات و أطعمة للحيوانات الأليفة.
  • محل ادوات رياضية.
  • متجر بيع منتجات و مستحضرات التجميل.

2- قم بإنشاء حساب انستقرام احترافي مخصص لموضوع متجرك عبر الإنترنت: دعنا نتخيل أنك سيدة شابة مفتونة بعالم اكسسوارات الزينة، و تشاركين بشكل روتيني صورا رائعة تتعلق بالإكسسوارات و الحلي الرائع و الفريد من نوعه و شكله و الأكثر طلبا مؤخرا، وكيفية اختيار الحلي و الالوان حسب لون البشرة المختلفة و شعر، من بين أشياء أخرى مثلا، فكيف لك ألا تحصلي و لو على مبيعة واحدة لو كان متابعين انستقرام الخاصين بك مهتمين بما تشاركينه مثلا.

إملأ حسابك بمنشورات مفيدة وحافظ على معدل النشر الخاص بك مرتفعًا (على سبيل المثال ، 3 منشورات في اليوم)، استمر في القيام بذلك لمدة شهرين على الأقل لإنشاء قائمة متابعين قوية، و يمكنك من خلالها النمو إلى عشرات الآلاف من المتابعين وتحقيق مبيعات تصل إلى خمسة الآلاف من الدولارات عبر متجرك عبر الإنترنت.

بناءً على تجارب سابقة، أتوقع أن تكتسب ما لا يقل عن 4000 شخص في الشهرين المقبلين بجهد شاق وتصميم لتقديم منشورات غنية بالمعلومات وعالية الجودة، وهي بداية رائعة.

3- افتح متجر إنترنت: إن إنشاء متجر إلكتروني احترافي ليس معقدًا كما يعتقد الكثير من الناس، ومن أجل توفير الوقت، فلنلقِ نظرة على أسرع وأبسط طريقة للقيام بذلك.

سوف نعتمد في هذه الحالة على منصات المتاجر الإلكترونية المتوفرة و الجاهزة، وعلى وجه الخصوص على منصة youcan يمكنك النقر هنا لزيارتها، والتي نشعر بأنها الأفضل لأي عربي يرغب في فتح متجر إلكتروني.

الشيء الجميل في youcan هو أنه يقدم حزمة مجانية بالكامل يمكنك استخدامها كنقطة انطلاق، كما تقدم المنصة خصمًا فريدًا بنسبة  للزوار الجدد على أي من الحزم المتميزة التي تقدمها youcan، و هي رائعة من أجل الربح من الانستقرام.

4- ابدأ في الإعلان عن المتجر الخاص بك عن طريق انستقرام: في هذه المرحلة ، كل ما عليك فعله هو لصق عنوان URL الخاص بالمتجر في جزء BIO والبدء في تسويق عناصر المتجر.

شاهد أيضا : أفضل 24 موقع زيادة متابعين انستقرام عرب حقيقيين مجانا.

فيما يلي بعض العناصر الأساسية التي يجب وضعها في عين الاعتبار:

  • اعرض صورًا عالية الدقة لبضائع المتجر.
  • من وقت لآخر ، قدم خصومات لمتابعي انستقرام فقط.
  • الآن بعد أن بدأت المبيعات ، يمكنك البدء في جني فوائد انستقرام عبر عملك عبر الإنترنت.
  • لا تستخدم جميع منشوراتك للترويج لسلع المتجر.
  • استمر في نشر المنشورات المفيدة فقط لصالح متابعيك، دون ذكر بضائع المتجر.
  • الرد على جميع التعليقات في أسرع وقت ممكن، وتقديم النصائح والاقتراحات المفيدة.
  • استجب للتواصل أيضًا، وامتنع عن الترويج للأشياء بشكل مباشر.

كسب المال على انستقرام عن طريق الدفع مقابل المشاركات الدعائية.

تشبه هذه الإستراتيجية السابقة، لكنها تختلف نوعًا ما من حيث أنها تتيح لك العمل مع المؤثرين مثلك بدلاً من الشركات والعلامات التجارية المعروفة، من أجل الحصول على متابعين، يريدك شخص ما الترويج لحسابه أو خدمته لجمهورك.

ربما لديك حساب خاص بالحلي، وأنا أملك منتج أو خدمة مرتبطة بهذا ، لذلك سأدفع رسومًا للحصول على فيديو أو مقال خاص عن هذا المنتج يتم نشره على حسابك.

نظرًا لأن العديد من الأفراد يرغبون في امتلاك حسابات هائلة على انستقرام، فإن هذه الإستراتيجية شائعة جدًا، لا سيما في العالم العربي.

ألق نظرة على هذه الصورة لمنشور ل على حساب cr7 يروج فيه لشركة ارسال الطلبات و هي شركة تبحث على كسب المزيد من المتابعين و الشهرة لحساباتها على انستقرام من خلال الترويج و شراء المنشورات المدفوعة على حسابات المشاهير.

المنشورات المدفوعة

استخدم انستقرام لتسويق لمهاراتك وعملك المستقل.

إذا كنت مصورًا أو محترف مونتاج، فيمكنك الإعلان عن خدماتك على انستقرام من خلال تقديم النصائح والمزايا لمتابعيك، وقد يكون هناك أشخاص في جمهورك يحتاجون إلى مساعدتك أو لدورات مقابل المال، من أجل الربح من الانستقرام.

لا يجب أن يكون مونتاج فقط. قد تكون من أصحاب الفوتوشوب أو مصمم مواقع الكترونية أو حتى سمسار عقاري؛ لا يهم طالما أن الأفراد الذين قد يستفيدون من مهاراتك لديهم حسابات على انستقرام فيمكنك الربح من انستقرام.

استخدم انستقرام لدفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

يمكنك أيضًا استخدام اسنتقرام لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت تعتمد على ادسنس أو ezoic أو الإعلان بشكل عام لكسب لقمة العيش أو مبالغ اضافية، ربما يركز موقع الويب الخاص بك على التسويق بالعمولة أو أنك تبيع منتجًا معينًا منه مباشرة مثلا.

شاهد أيضا : افضل موقع زيادة مشاهدات فيديو على انستقرام مجانا بدون باسوورد.

ستحتاج إلى حركة مرور طالما لديك موقع ويب، وكلما زاد عدد الزيارات لديك، زادت إيراداتك، فلا يقتصر هذا على مواقع الويب، يمكنك أيضًا الاعتماد على إرسال الأشخاص إلى قناتك على يوتيوب أو منصات أخرى بخلاف ما تشاركه، فقد يساعدك استقرام على الحصول على المزيد من الزوار.

الربح من انستقرام عن طريق جلب الزوار لموقعك

استغل انستقرام في كسب المال من خلال تقديم خدمات.

ألقِ نظرة أولا على بعض صور انستقرام التي وجدتها على أحد الحسابات الربح من الانستقرام.

الربح من انستقرام عن طريق بيع خدمات الصور والانفوجرافيك

لماذا لا تقدم هذه الخدمة للعديد من مستخدمي انستقرام الذين يبحثون دائمًا عنلوجو مذهلة أو حتى معلومات مفيدة لمشاركتها معهم حول طريقة انشائها؟.

كما أشرت من قبل لأصحاب حسابات Instagram المختلفة ، يمكنك المساهمة ببعض الصور الفريدة أو إنشاء بعض لوجو أو صور و غلافات اليوتيوب مثلا، خاصة إذا كان لديك فهم أساسي لبرنامج Adobe Illustrator أو أي برنامج آخر لتحرير الصور مثل Logo Design Studio Pro.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى انستقرام والبحث عن حسابات مختلفة للمؤثرين أو الشركات في منطقة معينة، ثم بيع اللوجو أو تصاميم غلاف مواقع التواصل اجتماعية التي أنشأتها لهم.

شاهد أيضا : زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا بطرق شرعية.

هذه الإستراتيجية غير عادية من حيث أنها تسمح لك بالعمل في مجالات أخرى وبيع اللوجو التي تنشئها عدة مرات حسب الترتيب الذي لديك مع من تبيع له.

يمكنك أيضًا تقديم هذه الخدمة على العديد من منصات العمل المستقل لجذب عملاء جدد مثل فايفر، أو يمكنك بيع الصور مباشرة على مواقع ويب معينة متعلقة ببيع اللوجو.

كسب المال عن طريق والتسويق و ادارة الإعلانات لحسابات انستقرام.

كثير من الأفراد ليس لديهم مثل هذه التجربة مع انستقرام، و بعد التعامل مع أي منصة تصبح خبيرا بها وتعرف كل أسرارها و خباياها أفضل من غيرك من المستخدمين السطحيين.

قد تكون مسؤولاً عن ادارة و تسويق حسابات انستقرام لمجموعة متنوعة من الأفراد الذين يرغبون في محترف يسير لهم حساباتهم، ويمكنك الاحتفاظ بحساب لأحد المؤثرين أو مالك قناة أو حساب تيك توك مشهور أو مالك موقع ويب، على سبيل المثال ، إذا كان لا يعرف كيفية استخدام انستقرام بفعالية كما تفعل أنت.

يمكنك الاحتفاظ بحساب على اسنتقرام  لشركة سفر أو شركة بيع المنتجات أو متجر ملابس أطفال، و هناك العديد من الأشخاص في منطقتك يمكنهم مساعدتك في بدء العمل في هذه الخدمة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من خبرة على منصة انستقرام.

لا أعتقد أنني بحاجة إلى إخبارك أن هناك الكثير من الشركات في العالم العربي تقدم هذه الخدمة بكميات كبيرة، مما يدل على أن هناك حاجة إليها وأن هناك الكثير من الآفاق والأرباح في هذا النيتش و الربح من الانستقرام.

نصائح مهمة لكسب المال في انستقرام 2024.

في هذا القسم من المقالة ، سأقدم لك بعض التوصيات لزيادة أرباح انستقرام، بغض النظر عن الطريقة التي تختارها.

إنشاء حساب انستقرام بعناية.

يمكن الوصول إلى عدد المنشورات التي نشرتها منذ أن بدأت حسابك وعدد المتابعين لديك وعدد الحسابات التي تتابعها على ملفك الشخصي على انستقرام، على عكس معظم مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

علاوة على ذلك ، قد يرى كل من يشاهد ملفك الشخصي ملفك الشخصي، والذي يجب عليك الانتباه إليه لإقناعهم بمتابعتك، ويمكنهم أيضًا قراءة أحدث منشوراتك وإلقاء نظرة سريعة على ملفك الشخصي، والذي غالبًا ما يحددون ما إذا كانوا سيتبعونك أم لا.

وهذا أمر بالغ الأهمية، ألق نظرة على صفحة انستقرام هذه ولاحظ كيف أن جميع المنشورات متماثلة ولها تصميمها الخاصة، والتي يمكنك رؤيتها في غالبية الصور، وهذا ما يريد مستخدمو انستقرام رؤيته .

إذا كنت ترغب في كسب المال على انستقرام، فيجب أن يبدو حسابك كما يلي، يجب أن يكون متسقًا وأنيقًا وله شخصيته الخاصة التي تميزه عن الآخرين، وستجد أنه من الأسهل بكثير الحصول على المزيد من المتابعين وكسب المال من انستقرام.

اختر نيتش الذي تستهدفه بعناية.

يتم تمثيل المجال الذي يستهدفه حسابك بالموضوع، أو كما هو معروف في التسويق (أو المتخصصة)، وأسهل طريقة للاستفادة من حساب انستقرام هي التركيز على موضوع أو مجال واحد، مع منشورات ذات صلة ومفيدة لأي شخص مهتم بهذا نيش.

قد يكون ملفك الشخصي عن التمارين واللياقة والجمال وأدوات و الديكور والملابس واكسسوارات ومجموعة متنوعة من الموضوعات الأخرى، كلما كان مجالك أكثر تخصصًا، زادت فرصك في الربح.

بالطبع، إنه مثالي إذا كانت منطقة الحساب التي تختارها هي نتاج الاهتمام الحقيقي والحماس، و بهذه الطريقة، قد تكون أكثر إبداعًا في استخدامها وتزويد معجبيك بمعلومات و أفكار حقيقية، يجدر التأكيد على أن أي اهتمام لديك، مهما كان، قد يتحول إلى ربح على انستقرام.

عندما يرى شخص ما ملفك الشخصي على انستقرام ويمكنه الإجابة بسرعة وبصراحة على السؤال “كيف سيساعدني هذا الحساب؟” فهذا يدل على أن حسابك متخصص، وأن فرصك في اكتساب المزيد من المتابعين تزداد بأضعاف، ونظرًا لوجود العديد من الأساليب والتكتيكات المذهلة لزيادة متابعيك على انستقرام، فقد نناقش البقية في مقال منفصل مستقبلا.

كيفية مشاركة الروابط على انستقرام بأفضل طريقة ممكنة.

يريد انشتقرام مثل أي منصة وسائط اجتماعية أخرى، إبقاء المستخدمين على الموقع لأطول فترة ممكنة من أجل استهلاك المزيد من المحتوى، وتحسين فرصهم في رؤية الإعلانات، وبالتالي تعزيز أرباح شركة META (انستقرام).

نتيجة لذلك ، فإن أفضل مكان لتضمين الروابط هو في السيرة الذاتية BIO لملفك الشخصي.

شارك الفديوهات بدل الصور على انستقرام.

اكتشف العديد من المسوقين مؤخرًا أن الفيديو هو أكثر أنواع المحتوى شيوعًا التي يشيعها انستقرام بين مستخدميه، استنادًا إلى أحدث تعديلات خوارزمية انستقرام.

نتيجة لذلك ، انتبه جيدًا لهذا النوع من المواد، بالإضافة إلى REEL انستقرام أو قصص IGTV  انستقرام، حيث يمكنك التواصل أكثر مع معجبيك.

شاهد أيضا : زيادة مشاهدات تيك توك بشكل لا يصدق مجانا.

تأكد من إعداد حساب انستقرام الخاص بك على حساب بيزنس.

قم بإنشاء حساب تجاري عند إنشاء حساب جديد، و يمكنك تغيير حساب انستقرام الخاص بك من حساب شخصي إلى حساب شركة إذا كان لديك حساب بالفعل، قد تتعلم كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة من تعليمات انستقرام على الرابط التالي، أنقر هنا لزيارة الرابط.

حساب الأعمال ذو قيمة لا تصدق، فهو مرتبط بحسابك على فيسبوك، و مرتبطان معا عبر meta business بالمناسبة،  ويسمح لك باكتشاف الكثير من المعلومات والبيانات حول معجبيك لمساعدتك على الربح من الانستقرام.

meta business

هذه المعلومات مهمة وقيمة للغاية، لا سيما عند العمل مع الشركات والعلامات التجارية، لأنهم يريدون باستمرار معرفة المزيد عن متابعيك ( البلد و العمر والجنس والهوايات ، من بين أمور أخرى) لضمان أن العمل معك سيفيدهم.

هذه المعلومات مفيدة لك أيضًا لأنها تزودك بمعلومات مهمة عن متابعيك، مثل نوع المادة التي تنشرها وتفضيلاتهم و تفاعلاتهم، مما يسمح لك بنشر المزيد منها، مما يؤدي إلى زيادة عدد متابعيك وعددهم لايكات و تعليقات منشوراتك.

الامتناع عن السرقة أو الغش و التفاهات.

هذه نصيحة للاستفادة من انستقرام وأي مصدر آخر، لا تسرق أي شيء بأي شكل من أشكال و تشاركه على مواقعك و صفحاتك، مثل صفحة الفيسبوك أو سبوتيفاي أو تيك توك و غيرها، ولن أخوض في الأخلاق هنا، لكن الهدف هو عدم خداع متابعيك باستخدام طرق رخيصة و قديمة، وصور معادة، ومواد سيئة لا معنى لها للحصول على الإعجابات والمتابعين.

أيضا لن أخوض في التفاصيل زيادة، لكنني أعتقد أنك فهمت وجهة نظري، وعملك على الإنترنت يجب أن يجعلك فخوراً وأن تكون مصدرًا حيويًا للدخل والأعمال، و لا تستسلم للإغراءات، هناك عدة طرق للربح من الإنترنت غير المشروع أو المشكوك فيها والتي تعتمد على الخداع.

لا تقصر فقط على انتسقرام.

بعد أن حققت النجاح وبدأت شركة ستدفع لك المال، حتى لو كان ذلك على انستقرام فقط ، خذ هذا النجاح وقم بتوسيعه عبر يوتيوب و تيك توك، صفحة فيسبوك، أنشئ حسابات على مواقع تواصل اجتماعي أخرى، واطلب من معجبيك متابعتك على منصات اجتماعية متعددة، مما يضاعف أرباحك ومتابعينك ثلاث مرات، ولكن فقط بعد أن تحقق النجاح لتجنب تشتيت انتباهك.

لا تخف من التفكير خارج الصندوق.

إذا كانت لديك وظيفة تتطلب بعض الأصالة والجهد، فلا تنتظر سقوط المال من السماء، لن يقع ذلك أيضًا، فلا تكتفي بنسخ و لصق وتفعل ما يفعله الآخرون، ابذل مجهودًا إضافيًا وكن فريدًا، واسمحوا لي أن أخبركم بقصة صغيرة أعتقد أنها ستساعدك.

مبادئ التوجيهية للنجاح واضحة ومباشرة، ومع ذلك، فهي ليست بسيطة، حيث يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من العمل، ولكن لديك الآن جميع المكونات للاستفادة من انستقرام، وربما ستشارك قريبًا قصة نجاحك معنا هنا، سأكون في انتظارك، وسيكون من الرائع التحدث اليك.

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا حول كيفية الربح من الانستقرام، كما هو معتاد، ان واجهتك أي مشكلة أو تريد توضيح أو مشاركة أي فكرة جديد فيرجى القيام بذلك في قسم 💬 التعليقات

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤