الربح من الأنترنت

موقع تصميم وانشاء الصور أون لاين مجانا DesignCap

أفضل مواقع لتعديل الصور مجانا 2023

موقع تعديل صور أون لاين، موقع Design Cap عبارة عن منصة تتيح لك إنشاء تصميمات عبر الإنترنت أون لاين مجانا، و يعتبر موقع Design Cap هو موقع ويب يتيح لك إنشاء تصميمات لمواقع الشبكات الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي، مثل لافتات الإعلانات وأغلفة فيسبوك و يوتيوب و تويتر وغيرها من التصميمات المتوفرة على الموقع نفسه مع قوالب صور جاهزة.

موقع تصميم وانشاء الصور أون لاين مجانا DesignCap

منصة DesignCap هو موقع ويب يتيح لك إنشاء تصميمات وملصقات عبر الإنترنت دون الحاجة إلى استخدام أي برنامج. يمكّن الموقع المستخدمين من تعديل قوالب الموقع الجاهزة ، وهو أفضل من أو بديل للفوتوشوب، وأفضل لمن لديهم أجهزة ضعيفة مع امكانيات محترمة لا تمكنه من انشاء صور و تعديلها على حاسوبه.

تشمل ميزات موقع تصميم وانشاء الصور أون لاين DesignCap على ما يلي:

  • هناك العديد من القوالب المتاحة لمجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك الأعمال والترفيه والإرشادات الأساسية.
  • تتيح لك العضوية المجانية للموقع أن تفعل ما تريد.
  • لا توجد علامة مائية على الصورة أو الغلاف الذي قمت بإنشائه عند إرسالها.
  • تتوفر  المنصة على العديد من الملصقات الرائعة والملفتة للنظر مجانًا وقابلة للتغيير و تخصيص.
  • يمكنك استخدام الموقع لتحميل صورة أو ملصق لتخصيص التصميم.
  • لكل تصنيغ على الموقع، يوجد أكثر من تصميم جاهز للإستخدام (قالب).
  • صنع غلاف مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي قد يأخذ أشكالاً عديدة منها تصميمات عديدة لغلاف فيسبوك و تصميمات لغلاف قنوات يوتيوب و تصميمات لغلاف تويتر و تمائم لغلاف انستجرام إلخ.
  • قوالب أو تصاميم لافتات إعلانية مثل جوجل وفيسبوك تعمل.
  • قوالب و تصاميم اللافتات التجارية والتصاميم التجارية والفنية هي أمثلة على هذا النوع من العمل.
  • واجهة مستخدم موقع الويب أساسية وسهلة الاستخدام.
  • معلومات تسجيل و الدفع على الموقع آمنة.

شاهد أيضا : موقع قياس سرعة الموقع وطريقة تسريعه.

كيفية إنشاء حساب على موقع تصميم وانشاء الصور أون لاين DesignCap الإلكتروني كالأتي:

من هنا، انتقل إلى DesignCap أولا، و اختر العضوية أو الخطة المناسبة لك و تلبي حاجياتك، سواء كانت مجانية أو مدفوعة، و يمكنك التسجيل باستخدام Facebook أو Google، أو يمكنك إنشاء حساب جديد.

موقع تصميم مجانًا

إذا قمت بالتسجيل باستخدام حساب Google ، فسيتم إرسال رسالة تأكيد إلى حساب Gmail الخاص بك بمجرد اختيار خيار التسجيل، و إذا كان لديك حساب على Facebook ، فلا يمكنك قبول السماح بالوصول إلى الموقع إلا إذا قمت بتسجيل الدخول.

شاهد أيضا : اخفاء التطبيقات من الهاتف بطرق بسيطة.

يمكنك اختيار التصميم الذي ترغب في العمل عليه أو تعديله بعد الانتهاء من عملية التسجيل.

تصميم اون لاين مجانا

يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الدفع المسبق فيزا Visa أو ماستر كارد MasterCard إذا اخترت عضوية مدفوعة الأجر.

موقع تصميم الصور والكتابة عليها بالعربي

باقات منصة تصميم الصور أون لاين DesignCap كما يلي :

يوفر الموقع كلاً من العضوية المجانية والمدفوعة، ولكل منها مجموعة ميزاتها وخصائص، مثل العضوية المجانية ، وهي مجانية تمامًا، يمكّنك من إرسال 5 صور إلى الموقع للحصول على غلاف أو ملصق مخصص لك، بالإضافة إلى مجموعة محدودة من القوالب للعمل عليها و استغلالها و تعديلها.

تبلغ قيمة العضوية الأساسية 5 دولارات شهريًا وتسمح لك بتحميل وتنزيل 100 صورة أو ملصق بعملة ما ، وكذلك تحريرها. كما يتيح لك الوصول إلى عدد لا حصر له من القوالب ، مما يتيح لك إنشاء عدد كبير من الملصقات أو اللافتات الإعلانية.

ومع ذلك ، فإن عضوية Plus ، المعروفة غالبًا باسم Popular ، تختلف عن العضويات الأخرى وتقدم العديد من المزايا، تبلغ تكلفة الاشتراك 6 دولارات شهريًا ويسمح لك بإرسال 1000 صورة لإنشاء صور جديدة أو ملصقاتك، و هي الخطة التي أستخذمها و أنصح بها بالفعل تستحق الشراء .

تصميم صورتك بدون برنامج

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول موقع DesignCap الخاص بتصميم صور أون لاين مجانا 2023، نتمنى أن تكون قد وجدت المحتوى مفيدًا وأن تترك أي استفسارات أو أسئلة في القسم الخاص بالتعليقات 💬.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤