برامج

شرح برنامج PhoneRescue حل مشكلة استعادة الصور من ايفون لسنة 2024

برنامج PhoneRescue لحل مشكلة استعادة الصور من ايفون لسنة 2024

استعادة الصور و الفيديوهات من الأيفون عن طريق برنامج PhoneRescue.

يحدث في كثير من الأحيان أن معظم الأشخاص يقومون بفقدان و مسح الصور و الفيديوهات من دون قصد من على هاتفه، سواء كان جهاز ايفون iPhone أو نظام الأندرويد Android فالأمر متشارك فيما بينهم، فهل من الممكن فعلاً استعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة من هواتفنا؟، الأجابة باختصار شديد هي نعم.

شرح برنامج PhoneRescue في استعادة الصور من ايفون

أصبح هذا ممكنًا باستخدام برنامج PhoneRescue ، والذي من خلاله يمكننا استعادة الصور والعديد من الملفات المحذوفة من هواتف الأيفون و الأنرويد بسهولة كبيرة .

وصف و شرح برنامج PhoneRescue لأسترجاع الصور و الفيديوهات.

رابط تحميل برنامج PhoneRescue، بعد انتهاء من تنزيل ملف تثبيت البرنامج قم بفتح الملف و نقر فوق installer.

بعدها يطلب منك  البرنامج اختيار لغة العرض، و لعلمكم يمكنك تغييرها فيما بعد لأي لغة تودون.

شرح برنامج PhoneRescue في استعادة الصور من ايفون

بعد تنزيل البرنامج وتثبيته من خلال الرابط، تظهر هذه النافذة الرئيسية و تحمل معها أزرار و معلومات تجدب الأنظار، و من بين الأشياء الجذابة في هذا البرنامج أنه يدعم أكثر من لغة، بما في ذلك لغتنا العربية ، مما سيسهل بالتأكيد استخدامه والتعامل معه أيضًا، ومن هذه الواجهة ، تحتاج إلى العمل بالتوصيات التي يوفرها البرنامج ، وإرفاق هاتفك بنظام الكمبيوتر ثم النقر فوق الكلمة ابدأ.

برنامج الأكثر وثوقا ونجاحا لاستعادة البيانات

بعد الدخول إلى واجهة المستخدم هذه وإجراء خيارات تصحيح أخطاء USB ، ستظهر الشاشة أدناه بالتأكيد ، حدد البيانات التي ترغب في استردادها على هاتفك، اليكم أبرز ميزات PhoneRescue.

أبرز ميزات PhoneRescue
أبرز ميزات PhoneRescue

ثم يجب عليك السماح للبرنامج بالوصول إلى هاتفك.

يحافظ البرنامج أيضًا على نفس الوظائف تمامًا مع أجهزة Apple مثل iPhone و iPad ، حيث يمكن استعادة الصور المحذوفة ورسائل WhatsApp بالإضافة إلى أي نوع من البيانات المفقودة من على جهازك ايفون.

يمنحك البرنامج أكثر من بديل، مثل الاسترداد و استعادة البيانات من IOS كما لا تفقدها من قبل، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطية وكذلك من حساب iCloud.

يأتي برنامج PhoneRescue ، المصنوع خصيصًا باستخدام تقنيات متميزة ، كبطل خارق لإنقاذك من أي حالة من حالات فقدان بيانات iOS في منذ أول وهلة، ويمكن أن يساعدك في الصور أو جهات الاتصال أو أي نوع من المستندات في استعادتها جميعًا من هاتفك ايفون مباشرة أو iCloud أو iTunes الاحتياطية بشكل آمن وسريع.

شرح بالفيديوا لطريقة عمل البرنامج.

YouTube video

يقدم برنامج PhoneRescue السعر الأكثر تلائما بالمقارنة مع  الفاعلية لاسترداد المعلومات مقارنة بالبرامج المنافسة، فقد ساعد أكثر من ملايين الأفراد من مستخدمي أجهزة iOS في استعادة المعلومات المفقودة بكفاءة في السنوات الماضية. الآن ، متذا تنتظر لتجربة البرنامج مجانا لمساعدتك في استعادة البيانات في ظل أي مشاكل تتعلق بفقدان البيانات لدرجة كبيرة.

هل أعجبك البرنامج وفكرت في استخدامه لاستعادة المستندات المحذوفة؟، اخبرونا بذلك في التعليقات.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤