القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إجراء مسابقات على وسائل التواصل الإجتماعية

طريقة إجراء مسابقات على وسائل التواصل الإجتماعية




لا توجد طريقة من أفضل لزيادة التفاعل والمتابعين و اشهار للعلامة التجارية من المنافسة على ربح جوائز على مواقع تواصل الاجتماعية.
وبالنسبة لأصحاب الأعمال والتجار ، يمكن أن يساعد عملك على النمو والنمو أكثر.

المسابقة الاجتماعية هي إعلان لجمهورك على الشبكات الاجتماعية. مع هذه العروض الترويجية ، يمكنك توسيع القائمة البريدية بسرعة وبناء العلامة التجارية ، و ذلك من خلال الوصول إلى المزيد من جمهور جدد و توسيع نطاقك.

و على سبيل المثال ، عقدت شركة المشهورة Trind ، وهي شركة مستحضرات التجميلة من بلد هولاندا، سحبًا لمجموعة أدوات مانيكير. في غضون أسبوعين ، ولدت أكثر من 900 عميل محتمل جديد لها في 14 يوم فقط.

تشمل المسابقات الاجتماعية الهدايا وعادة ما تقدم قيمة كبيرة لجمهورك المستهدف من اجل نجاحها.
تم نشرها على Facebook و كان ذلك قبل سنوات قليلة ، ومنذ ذلك الحين انتقلت إلى معظم منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية ، حيث أصبح Instagram خيارًا شائعًا للغاية مؤخرا.

طريقة إجراء مسابقات على وسائل التواصل الإجتماعية
طريقة إجراء مسابقات على وسائل التواصل الإجتماعية


إذا كنت تود تنظيم مسابقة اجتماعية لعملك و نشاطك عبر الإنترنت الان، فأنت بحاجة إلى معرفة الأدوات التي يمكنك استخدامها لبدء المسابقة ، و تكون مسابقة ناجحة.
لذلك فيما يلي أبرز و أروع الأدوات لمساعدتك على تنظيم مسابقة قوية على مواقع اجتماعية ناجحة.

1. موقع Shortstack لعمل جوائز انستقرام.

هل تبحث عن أداة شاملة و متكاملة لإدارة مسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟  ، فيجب عليك استخدام Shortstack.
يمكنك القيام بكل ذلك ، من مسابقات الهاشتاج على Instagram و Twitter إلى هدايا Facebook.

اعتمدت Great Lakes على عمل مسابقة على Facebook مع Shortstack وأنتجت أكثر من 200،000 مشاركة. هذا سمح لهم بزيادة عدد المشتركين في Facebook بنسبة 200٪ في ثلاثة أسابيع فقط.
يمكن أيضًا استخدام موقع Shortstack على منصات متنوعة مثل منصة بانتريس .

يوجد أكثر من 90 نموذجًا جاهز و 30 موضوعًا يمكنك استخدامها لإنشاء حملة الهدايا الخاصة بك ، وسحب وإفلات الوظائف التي يمكن أن يستخدمها عدد أقل من المستخدمين الأذكياء في التكنولوجيا ، والقدرة على استعمال عناوين  ال URL المخصصة التي تتناسب مع علامتك.
يتضمن أيضًا تحليلًا مفصلاً واستطلاعات تم التحقق منها وخيار تقييد الاستطلاعات ، مما جعل موقع Shortstack خيارًا قويًا لمسابقاتك الاجتماعية.

اعتمادًا على هدفك ، يمكنك زيادة التفاعل عبر مكافأة الأشخاص الحاضرين بطرق إضافية لكسب عندما يحيلون صديقًا. إذا كنت ترغب في جمع العملاء المحتملين ، فيمكن للمشاركين تبادل المعلومات مثل عناوين البريد الإلكتروني أو الحالة التي يعيشون فيها.
يحتوي Shortstack أيضًا على وظيفة بوابة الإجراءات التي يمكنك استخدامها لتوسيع قائمتك ، على سبيل المثال ، عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمشارك لتلقي خصم أو إدخال.

من خلال القدرة على الترويج لحملتك في مجموعة متنوعة من الوسائط ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي ومدونتك وعنوان بريدك الإلكتروني وعلى أي جهاز ، تعد Shortstack طريقة مرنة وسهلة لبناء علامتك التجارية والتعرف على جمهورك.
يقول ماثيو نيل ، نائب رئيس وسائل التواصل الاجتماعي في About.com ، عن استخدام Shortstack لهداياه :

كلام مترجم : "تتيح لنا القدرة على إنشاء عروض ترويجية مخصصة باستخدام العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء اكتساب الأشخاص بتكلفة أقل بكثير من شراء الإعجابات. كما يتيح لنا فهم المزيد عن جماهيرنا لأنه يمكننا أن نطرح عليهم أسئلة بسيطة ومخصصة حول اهتماماتهم ومواضيع أخرى ، والتي لا يمكننا طرحها عند شراء إعلانات Facebook. استضفنا مسابقة يانصيب اليوم الضريبي لقناة المال الخاصة بنا. أعطينا بطاقات هدايا. ضاعفت اليانصيب جمهور القناة في حوالي أسبوع ونصف. "
Shortstack هي أداة الكل في واحد بمعنى أنه يمكنك إنشاء صفحات مقصودة وتقديم مجموعة متنوعة من الوظائف لضمان أن حملاتك تحقق نتائج المنتضرة منها.

تعتمد الخطط على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. للحصول على نسخة تجريبية مجانية ، يمكنك الوصول إلى جميع الوظائف التي تقدمها خطة العمل. تبدأ الخطط المدفوعة من 99 دولارًا أمريكيًا كدفعة شهرية ويتم تمديدها حسب الحاجيات التي أنت بحاجتها.


2. موقع تصميم مسابقة Wishpond.

إذا كنت تريد أكثر من مجرد أداة منافسة اجتماعية ، فإن Wishpond يمكنها تلبية جميع احتياجات التسويق لشركتك.
Wishpond هي أداة أتمتة قوية للتسويق. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء صفحات مقصودة لمسابقاتك ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، والحصول على المزيد من العملاء المحتملين والمشاركة.

وفقًا لـ Diamond Candles ، أنتجوا 30.000 عميل محتمل جديد وأكثر من 145.000 معجب على Facebook في ستة أسابيع فقط بعد إجراء مسابقة مع Wishpond.
مع أكثر من عشرات الخيارات المختلفة للمسابقة ، مما يجعل موقع Wishpond من اسرع و اسهل المواقع لضبط إعداد مسابقة الهاشتاج على Instagram أو العنوان الفرعي على Facebook.

مثل معظم أدوات الاختبار الاجتماعي الأخرى ، يكافئ Wishpond المشاركين لتوصياتهم ، ولديه مشاركة يومية وتصويت ، ونماذج قابلة للتخصيص بناءً على منافسيك.
من السهل إعداد هديتك في دقائق باستخدام رسومات وألوان تحمل علامتك التجارية. إذا كان لديك موقع WordPress على الويب ، فيمكنك استخدام المكون الإضافي الخاص به لتنظيم المسابقات على موقع الويب الخاص بك.

بمجرد نشر هديتك ، سترسل لك Wishpond تقريرًا في الوقت الفعلي على لوحة معلومات البائع. هنا يمكنك تتبع إحصائيات حملتك وتحسين أداء هديتك أثناء تشغيلها.
بعد الانتهاء من السحب ، يمكنك تنزيل بياناتك في Excel. يمكنك عرض الملفات الشخصية للمشاركين ، على سبيل المثال B. العمر والجنس والاهتمامات وخلفية المشاركين.
استخدم هذه البيانات لإنشاء رسائل بريد إلكتروني محددة لعملائك المحتملين.

تقدم Wishpond فترة تجريبية مجانية لفترة 14 يومًا مع جميع الخطط لمساعدتك على تحديد الخطة الأفضل لنشاطك التجاري. تقدم الخطة الأساسية البالغة و هو  45 دولارا امريكي للشهر الواحد مع ضمتان استخذام الوظائف الرئيسية الثلاث لـ Wishpond: الترويج والصفحات المقصودة والعروض الترويجية الاجتماعية. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام CSS أو JavaScript مخصصة عند إنشاء مسابقة اجتماعية. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الميزات ، يجب عليك اختيار الخطة الاحترافية بسعر لا يتعدى 78 دولارًا / شهريًا مقابل 2500 عميل محتمل و 25000 رسالة بريد إلكتروني أو خطة النمو بسعر 139 دولارًا شهريًا مقابل 10000 عميل محتمل.



3. موقع Gleam لعمل مسابقات.

يقدم Gleam تطبيقًا أقوى للمسابقات والهدايا من التطبيق الذي تحصل عليه مع Rafflecopter.
مع Gleam ، يمكنك التأكد من أن كل منافسة تنظمها تحقق نوعًا من النمو. سواء كنت تقوم بتطوير قائمتك البريدية أو تتبع وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك بدء مسابقة مع Gleam للوصول إلى أهدافك.

تعد إضافة طرق الإدخال سريعة وسهلة باستخدام وظيفة السحب والإفلات. حدد نوع التذاكر التي تريدها (تقدم مجموعة متنوعة من طرق الدخول) واطلبها كما يحلو لك.
الميزة الفريدة لـ Gleam هي أنه على عكس العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى ، يتم التحقق من كل إجراء يتخذه المستخدم. يتتبع Gleam المستخدمين ، سواء كانوا يتصرفون بناءً على هديتهم أم لا.
يساعدك هذا في الحصول على بيانات مؤهلة ويوفر عليك الوقت ، بحيث لا تضطر إلى البحث عن إدخالات لا تلبي جميع المتطلبات.

يعد إكمال نموذج Gleam و هو أسرع بكثير بالنسبة للمشارك من النماذج الأخرى ، حيث تتطلب بعض الإدخالات نقرة واحدة فقط. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تغريدة الهدية ، فما عليك سوى النقر مرة واحدة والانتهاء من ذلك.
بالنسبة للنماذج الأخرى ، ستحصل على رابط للنسخ واللصق ، أو يجب أن تنتظر نافذة منبثقة.
إذا كنت مهتمًا بتشغيل الهدية على موقع WordPress الخاص بك ، فإن Gleam لديه مكون WordPress إضافي لمساعدتك. هذا يجعل من السهل إضافة النموذج إلى موقعك.

لبدء استخدام Gleam ، تمتع و إستفادة من الإصدار التجريبي مجانا ، للعلم فهو يتكون من العديد من الميزات مثل عمل مسابقات بشكل غير المحدودة، و عمليات الإدخال التي تم التحقق منها تلقائيًا ودمج واجهة برمجة التطبيقات Bit.ly وتثبيت علامات تبويب Facebook. إذا كنت تريد البريد الإلكتروني والبيانات الاجتماعية ، والصفحات المقصودة المخصصة ، وجميع تكامل البريد الإلكتروني ، فانتقل إلى خطة Pro مقابل 39 دولارًا أمريكيًا / شهريًا. إذا كنت بحاجة إلى تكامل Google Analytics ، ولا علامة تجارية رائعة ، ولا تخصيص للوظائف ، ولا ألوان مطابقة للعلامة التجارية ، ولا واجهات برمجة تطبيقات مخصصة للتتبع ، اشترك في 149 دولارًا أمريكيًا لكل خطة عمل شهرية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات