الربح من الأنترنت

زيادة مشاهدات اليوتيوب عن طريق الكلمات المفتاحية 2024

كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب في 2024 بطرق سهلة ومجانية

زيادة مشاهدات اليوتيوب عن طريق الكلمات المفتاحية مجانا، كل مالك قناة على اليوتيوب مبتدئ أو لا يطمح الى ايصال الفديوهاته الى عدد كبير من المشاهدات و حصد المزيد من المتابعين على قناته على اليوتيوب، فتجده بين الفينة و الأخرى يبحث على الطرق و الاستراتيجيات المتبعة و المجربة من القبل من طرف اليوتيوبرز (صناع المحتوى على منصة اليوتيوب) الناجحين و يحاول تطبيقها و العمل بنصائح التي ينصحون بها و أبرز تساؤلاته هو كيف ازيد عدد المشاهدات في اليوتيوب؟.

طريقة زيادة عدد المشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية

ما يؤسفني للغاية هو عدد الأشخاص الذين أصيبوا بإحباط شديد وتخلو على أهدافهم ، فالكثير و الكثير من أصحاب القنوات المبتدئين تخلو على قنواتهم و اعتزلوا هذا المجال ، فتجد منهم من يحمل الأفكار و الإبداعات التي تفيد غيره و لكن بسبب قلت الإهتمام بمحتواه و المشاهدات في بدايته بهذا المشوار تخلى عليه بالمرة.

في هذا المقال سأختصر عليك البحث و الكلام الطويل ، بحيث سأكشف لك طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني من خلال اتباع نصائح و تجارب الأشخاص الناجحين، إذن بدون إطالة في الأمر لنبدأ فى شرح استراتيجية زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب.

أنصحك باطلاع على : 👈 طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب 2024 👉.

زيادة مشاهدات اليوتيوب عن طريق الكلمات المفتاحية.

استراتيجية الأولى هي استغلال ميزة الكلمات المفتاحية لتجاوز عتبة 1000 مشاهدة لفديوهاتك على اليوتيوب ، لكن أهم أمر يذكره العديد و من المرجح أنك تعلمه هو المحتوى القيم.

أماكن اضافة الكلمات المفتاحية لزيادة مشاهدات اليوتيوب.

  • وصف القناة.
  • العلامات الخاصة بالقناة.
  • العنوان الخاص الفيديو
  • منطقة وصف الفيديو.
  • العلامات للفيديو.

لنفترض أن الفيديوا الخاص بك قبل نشره اخترت له بعناية الكلمات المفتاحية البارزة و الشعبية و الأكثر بحثا في تلك اللحظة ، فقام اليوتيوب بإظهار الفيديو الخاص بك بعد نشرك اياه لبعض الأشخاص فبعد الضغط ، و عند قيام الأشخاص بمشاهدته يجدون الفيديو بدون معنى أو فكرة، أو أن مونتاج الفيديو سيء أو دقة الفيديو رديئة، فإما لا يكملون 10 ثواني مشاهدة أو يضغطون على زر لم يعجبني،  و أنت تعرف النهاية و ما سيحصل من بعد كل هذا، (عدم ظهور الفيديو التابع لك على المراكز 10 ~ 20 الأوائل على صفحات البحث اليوتيوب و الحصول على عدد قليل من المشاهدات لأن القناة في بدايتها و لا تمتلك متابعين بالالاف).

الان نتطرق الى السيناريو الآخر ، الفيديو جيد و محتواه مفيد ، الان كل ما تحتاجه هو إعطاء عنوان مناسب للفيديو يحتوي على الكلمة أو الكلمات المفتاحية ، و إدراج الكلمات المفتاحية في وصف الفيديو و الأمر المهم هو اضافة أبرز الكلمات المفتاحية للفيديو.

لكل من يقلل بأهمية الكلمات المفتاحية في جلب المزيد من المشاهدات على منصة اليوتيوب و تصدر نتائج البحث الأولى أريد أن أخبره بأمر بسيط هو لولا أهمية هذه الكلمات لما وجدت معظم الأدوات الخاص بزيادة مشاهدات عن طريق الكلمات المفتاحية مدفوعة (من بين أبرز هذه الأدوات vidiq).

رابط تحميل إضافة جوجل كروم و أداة رفع سيو يوتيوب vidiq من هنا.

كيف أحصل على الكلمات المفتاحية الجاهزة و الأكثر بحثا ؟.

لا تقلق ، سأرشدك الى موقع رهيب يعطيك أبرز الكلمات المفتاحية لإضافتها الى فيديوهاتك على اليوتيوب ، فكل ما عليك فعله هو إضافة الكلمة المفتاحية بمعنى اصح الكلمة المستهدفة في مربع البحث و بالمقابل يعطيك أبرز الكلمات المفتاحية و الأكثر بحثا على اليوتيوب و لها علاقة وطيدة بالكلمة المستهدفة.

1 – قم بالدخول إلى موقع توليد كلمات مفتاحية لليوتيوب rapidtags، من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.

2 – أكتب الكلمة المستهدفة في مربع البحث.

موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب

3 – أنسخ / عدل على الكلمات المفتاحية.

زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني

4 – أضف الكلمات المفتاحية الى الفديو التابع لك.

موقع زيادة مشاهدات فيديو يوتيوب مجانا

رابط موقع موقع توليد كلمات مفتاحية لليوتيوب rapidtags من هنا.

كان هذا شرحنا على طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني و بطريقة شرعية عن طريق استغلال ميزة الكلمات المفتاحية أو بما تعرف لذا العديد باسم العلامات.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤