التواصل الإجتماعيفيسبوك

حذف جميع الأصدقاء من الفيس بوك دفعة واحدة بطريقة سهلة 2024

حذف متابعين الفيس دفعة واحدة 2024

حذف متابعين الفيس دفعة واحدة، سنتعرف في هذه التدوينة على أفضل طريقة من أجل حذف جميع أصدقائك على الفيسبوك facebook دفعة واحدة عن طريق الهاتف و الحاسوب ، و كما نعلم جميعا منصة الفيس بوك لا تتيح لنا طريقة رسمية لإلغاء جميع الصداقات دفع واحدة و ذلك تجنبا للوقوع في الغلط و مسح جميع الاصدقاء بدون قصد، و اضافة تدعم أيضا حذف الاصدقاء المعطلين من الفيس بوك دفعة واحدة لكن مدفوعة.

حذف جميع الأصدقاء من الفيس بوك دفعة واحدة بطريقة سهلة

لذلك مطوروا منصة الفيسبوك لن و لم يقوموا باضافة هذه الميزة عليه تجنبا للوقوع العديد من المستعملين في مشكلة السابقة ، و ثانيا فهذه الميزة لو اضيفة على الفيسبوك على الفيسبوك في ليست في مصلحته لعدد من الأسباب لاداعي لذكرها.

ميزة حذف جميع الأصدقاء على حسابك على الفيسبوك مفيدة للحسابات القديمة و الحسابات الممتلئة بالأشخاص الغير المتفاعلين و الغرباء الذين كانوا مهمين في وقت سابق و أصبحوا بدون نفع أو للحسابات القدية جدا لدرجة ان مجمل الاصدقاء فقدوا امكانية الدخول الى حساباتهم لانهم و لا يزالون أصدقائك على الفيسبوك ، و احذر من المواضيع التي تخبرك بتواجد كود حذف جميع الاصدقاء على الفيس بوك.

في هذا المقال سنتعرف على أفضل طريقة حذف جميع الأصدقاء من الفيس بوك دفعة واحدة بطريقة سهلة و بدون الخوف من حظر حسابك أو تواجد أمر مريب على حسابك لتفادي تعليق حسابك و خسارته ، فل ما عليك فعله هو التوفر على حاسوب و متصفح جوجل كروم. بالنسبة للأشخاص الذين لا يتوفرون على حاسوب لا تقلقوا يوجد الحل لكم و هو نفسه تماما ، و ذلك من خلال تثبيت متصفح kiwi و تتبع الخطوات التي سأقوم بها بتفصيل الممل مع توفر فيديوا أشرح فيه الطريقتين معا.

طريقة حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك دفعة واحدة 2024.

  1. افتح حاسوبك و تبع معي الخطوات التالية لنجاح الامر معك ، فكل خطوت أذكرها مهمة و العملية سهلة و لا تتطلب أي خبرة مسبقة أو شخص يفهك الكثير في هذه الامور.
  2. اشعل حاسوبك و فتح متصفح جوجل كروم ، إذا كنت لا تتوفر على متصفح جوجل كروم يمكنك تحميله من خلال الضغط على الرابط التالي [اضغط هنا].
  3. افتح حسابك على الفيسبوك بشكل عادي على المتفح نفسه بالطبع الحساب الذي تريد حذف جميع الاصدقاء.
  4. الان توجه الى الرابط التالي لإضافة اضافة جوجل كروم أو ما يصطلح عليها ب Extensions.
  5. الإضافة تحت اسم MULTIPLE TOOLS FACEBOOK و من الافضل توجه من الرابط لتواجد العديد منها تحت نفس الإسم.
  6. بعد توجك الى رابط الإضافة قم بتنصيبها على متصحك و تطلب منك السماح بتشغيلها فقم بتشغيلها و توجه الى قائمة الادوات عبرالضغط على الَاضافة.
  7. ستظهر قائمة جانبية قم بضغ على TOOLS ثم اضغط على FRIENDS REMOVER.
  8. ستفتح مع صفحة جديدة قم باختيار الاصدقاء واحد بواد ان اردت ، و لاكن لمن يريد حذف الجميع دفعة واحدة قم باختيار 100 Rows بدل 10 Rows بعدها اختر الكل اي 100 و ضغط على Next لاختيار 100 أخرى أي 200 و كذالك و مثال الى حين اختيار الجميع.
  9. بعد انتهاء من اختيار الكل حان وقت حذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة من خلال توديعهم عبر ضغطك على زر BYE BYE.

1 – طريقة حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك للكمبيوتر.

افتح حاسوبك و تبع معي الخطوات التالية لنجاح الأمر معك ، فكل خطوة أذكرها مهمة ، و العملية سهلة و لا تتطلب أي خبرة مسبقة أو شخص يفهم الكثير في هذه الأمور.
  1. اشعل حاسوبك و فتح متصفح جوجل كروم ، إذا كنت لا تتوفر على متصفح جوجل كروم يمكنك تحميله من خلال الضغط على الرابط أسفله.
  2. افتح حسابك على الفيسبوك بشكل عادي على المتصفح نفسه بالطبع الحساب الذي تريد حذف جميع الأصدقاء.
  3. الان توجه الى الرابط التالي لإضافة اضافة جوجل كروم أو ما يصطلح عليها ب Extensions رابط اضافة جوجل كروم
  4. الإضافة تحت اسم MULTIPLE TOOLS FACEBOOK و من الافضل توجه من الرابط لتواجد العديد منها تحت نفس الإسم.
  5. بعد توجه الى رابط الاضافة قم بتنصيبها على متصفحك و تطلب منك السماح بتشغيلها فقم بتشغيله و توجه الى قائمة الادوات عبر الضغط على الَاضافة.
  6. ستظهر قائمة جانبية قم بضغط على TOOLS ثم اضغط على FRIENDS REMOVER.
  7. ستفتح معك صفحة جديدة قم باختيار الاصدقاء واحد بواد ان اردت ، ولكن لمن يريد حذف الجميع دفعة واحدة قم باختيار 100 Rows بدل 10 Rows بعدها اختر الكل أي 100 و ضغط على Next لاختيار 100 أخرى أي 200 و كذلك ومثال الى حين اختيار الجميع.
  8. بعد انتهائك من اختيار الكل حان وقت حذف اصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة من خلال توديعهم عبر ضغطك على زر BYE BYE.
  • رابط حذف جميع الاصدقاء مرة واحدة  – اضافة جوجل كروم من هنا.
  • رابط تحميل متصفح جوجل كروم للحاسوب من هنا.
كيفية حذف عدد كبير من الأصدقاء على الفيس بوك

لتوجه إلى أدات حذف اصدقاء الفيسبوك اضغط على 1 ثم 2 كما تظهر الصورة بالأعلى.

كيف أحذف الأصدقاء من الفيس بوك دفعة واحدة
  1. غير عدد الأشخاص بالصفحة الواحدة من 10 إلى 100.
  2. توجه الى الصفحة التالية لتحديد المزيد من الأصدقاء لإزالتهم بضغطة زر واحدة.
  3. زر حذف الأصدقاء ، ستظهر رسالة بعدها لتأكيد عملية الحذف فأكدها.

2 – حذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة للاندرويد 2024

بالنسبة لهواتف الاندرويد وطريقة ازالة لا تعرف أي تغيير كبير ، فهي مشابهة تماما لطريقة إزالة الأصدقاء الفيسبوك من خلال الكمبيوتر فقط تابع الخطوات التالية تفاديا لوقوع بالمشاكل.

  1. توجه إلى متجر تطبيقات الأندرويد PLAY STORE و ابث على تطبيق KIWI browser أو وجه مباشرة من خلال الرابط أسفله لتحميل تطبيق KIWI.
  2. عند انتهائك من تحميل و تثبيت التطبيق على هاتفك افتح التطبيق و قم بالولوج إلى حساب الفيسبوك من داخل التطبيق.
  3. ثانيا توجه الى رابط تحميل اضافة حذف اصدقاء بالأسسفل و حمل اضافة من سوق جوجل و ثبتها هي الأخرى على متصفحك.
  4. افتح صفحة الرئيسية للإضافة و غير طريقة عرض المتصفح من عرض الهواتف إلى عرض الكمبيوتر و توجه الى Tools >> Friends Remove.
  5. اختر الأصدقاء واحد بواحد أو اختر الكل دفعة واحدة لكن غير عرض 10 أصدقاء فقط بعرض 100 صديق و اختر الكل و ضغط على زر Next من الأجل اختيار 100 صديق أخر إلى حين اختيارك لجميع الاصدقاء وضغط على زر BYE BYE. تاخذ العملية بعض الوقت حوالي 20 دقيقة ل 500 صديق كمعدل الحذف لتفادي كشف روبوتات الفيسبوك امر مريب بحسابك.
  • رابط تحميل تحميل تطبيق KIWI من هنا.
  • رابط اضافة حذف جميع اصدقاء فيسبوك من هنا.

من أجل تغيير العرض من عرض الهاتف الى عرض الكمبيوتر ، كما يظهر أسفله.

كيفية حذف عدد كبير من الأصدقاء على الفيس بوك

لتسريع عملية الحذف، قم بتحويل العدد من 10 إلى 100 لتحديد 100 شخص دفعة واحدة.

كود حذف جميع الاصدقاء على الفيس بوك

لأظهار خيار تغيير عدد الأشخاص المعروضة اضغط على رقم 1 ، أما بنسبة لرقم 2 فهو من أجل التحول إلى الصفحة التالية ، و لبدأ الحذف اضغط على رقم 3.

حذف جميع الأصدقاء من الفيس بوك دفعة واحدة من الهاتف

يمكن أيضا مشاهدة فيديوا شرح طريقة حذف اصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة.

YouTube video

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك دفعة واحدة بدون الحاجة الى تطبيقات أو برامج كذابة قد تشكل خطرا على حسابك أو تعرض حسابك للحظر و تعليق و طلب تأكيد الهوية و هذا أمر مزعج لنا جمعا.

لمزيد من استفسار أو طلب حل مشكلة أخرى أو في حالة ما واجهتك أي مشكلة عند القيام بهذا الأمر لا تردد بذكر ذلك في تعليقات بالأسفل أو تواصل معنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤