أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب

شراء متابعين انستقرام
التواصل الإجتماعيانستقرام

رابط استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي 2024

استرداد حساب انستجرام عند تعطيله أو حذفه أو اختراقه 2024

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل، العديد منا يبحث عن طريقة ناجحة من أجل استرجاع حساب الإنستقرام المحذوف نهائيا ، سواء أكان هو من قام بحذف حسابه عن طريق الخطأ أو قام استقرام بحذفه لكونه انتهك أحد سياسات استخدام منصة انستقرام ، فمهما كان الأمر في هذه المقالة سأوفر لكم شرحا مفصلا عن الطريقة الصحيحة من أجل استرداد حساب معطل او محذوف نهائي. قبل التطرق الى شرح طريقة استرجاع حساب انستقرام.

رابط استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي و اعادة تنشيط حساب معطل مؤقتا

دعونا نتعرف على هذه المنصة أولا ، في موقع انستغرام هي واحدة من أكبر المنصات التواصل الإجتماعي انتشارا حول العالم مع من عدد مستخدمين يتجاوز 2 مليار مستخدم عدد كبير أليس كذلك ، و مع هذا العدد فانستقرام تقوم بشكل دوري بحذف الحسابات التي يتم الإبلاغ عليها أو التي لا تحترم سياستها  ، و كل هذه الإجراءات المتخذة راجعة إلى أمرين أساسيين و هما توفير بيئة جيدة للمستخدمين و ثانيا توفير منصة إعلانات كبيرة وجيدة في تسويق العلامات و المنتجات و الشركات و الحسابات الكبيرة.

شاهد أيضا : كيفية استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا.

لماذا يتم تعطيل حساب على انستقرام؟ (الأسباب).

  • حساب سبام او حساب وهمي لا يعود لشخص.
  • تواجد نشاط ميب على حساب انستقرام كتفاعل مع العديد من الصور و الفيديوهات و متابعة أو حذف عدد كبير من الحسابات في فترة زمنية قصيرة.
  • إبلاغ عن حساب من طرف الكثير من المستخدمين يؤدي في غالبية الأمر إلى تعطيل حساب انستقرام و هناك من يحذف حسابه و لو كان موثقا من قبل.
  • مشاركة صور و فيديوهات يظهر بها أشخاص اخرون وبدون اشارة إليهم ، في حالة قام هؤلاء بإبلاغ على صورة أو مقطع يظهر فيه فمن الممكن أي تعليق حسابك او يعطونه إذا تكرر نفس المشكل (إحذر).
  • رفع صور و مقاطع شبه جنسية أو مقاطع يظهر بها شيء من العنف الجسدي او لغوي أو تحريض على ارتكاب أمور تهدد بسلامة الغير سواء أكان هذا الاخير عبارة عن شخص أو علامة تجارية أو حكومة و غيرها من الأمور التي وجب علي ذكرها لكم لمعرفة الأسباب التي من الممكن أن تؤدي بحسابك إلى الحذف النهائي أو التعطيل المؤقت.
  • لمراجعة العديد من سياسات الخاصة بالإنستقرام يمكنك زيارة قسم شروط الاستخدام انستقرام.

1 – طريقة استرجاع حساب انستقرام المعطل عبر الهوية – (مسروق).

في حالة استخدام اسمك و نسبك الحقيقيين على انستقرام مع تاريخ عيد الميلاد و بعض الصور تابعة لك مع انها ليست مهمة كسابقاتها ، فيمكنك استخدام هويتك في استرجاع حساب انستقرام معطل أو حتى استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية ، فقط اتبع الخطوات الأتية.

  1. توجه إلى صفحة تم إلغاء تنشيط حسابي على Instagram اضغط هنا لتوجه الى رابط.
  2. ستجد سؤال : هل تتوفر على هوية ؟، تقوم بضغط على نعم.
  3. سيطلب منك بعدها ملئ استمارة تتكون من اسم الكامل ، بريدك (من اجل مراسلتك و من أفضل أن يكون البريد الموجود بالحساب المعطل) ، البلد.
  4. أدخل رابط حساب الإنستقرام الخاص بك : https://.instagram.com/USERNAME غير USERNAME  بمعرف حسابك الشخصي (يوزر).
  5. قبل رفع الصورة تأكد من أخذ صورة لبطاقة الهوية بشكل كامل و واضحة لتسهيل العملية بدون أن يطلبوا منك انتباه إلى هذا الأمر مرة أخرى
  6.  بعد انتهاء من ملء جميع المعلومات و رفع صورة للهوية تبقى الخطوة التالية عبارة عن ارسال طلب اعادة تنشيط حساب انسقرام المعطل.
استرجاع حساب انستقرام المعطل عبر الهوية

طريقة استرجاع حساب انستقرام مسروق.

 توجه الى البريد الالكتروني المرتبط بحساب انستقرام المسروق ستجد رسالة تخبرك بان بريدك او رقم هاتفك ثم تغييرهم للتو.
و في مضمون هذه الرسالة يوجد أيضا رابط إبلاغ انستقرام انه لم تكن انت من قام بتغيير بريد الإلكتروني ورقم الهاتف و كلمة السر و تخبرهم بأن حسبك تعرض لاختراق من طرف شخص الآخر ، فيطلبون منك حينها ملئ استمارة مشابهة تماما الاستمارة السابقة.

2 – استرجاع حساب انستقرام المعطل بدون هوية.

لحسن الحظ أن فشركة انستقرام تعلم بان العديد منا لا يحب استخدام اسمه الحقيقي و صورة شخصية لدوافع خاصة ، لذلك قامت بإضافة استمارة طعن في قرار الغاء تنشيط حساب الإنستقرام بدون ارسال صور للهوية من أجل التأكد من صحة المعلومات الموجود بالحساب ، و للقيام بالأمر اتبع الخطوات المذكورة أدناه.

  1. توجه إلى رابط صفحة استرجاع حساب انستقرام معطل اضغط هنا لزيارة صفحة تنشيط حساب انستقرام.
  2. ادخل اسمك و رابط حسابك المعطل (https://.instagram.com/USERNAME) و بريد الكتروني المرتبط بحسابك ورقم الهاتف.
  3. الخانة الأخيرة لايعلم الاغلبية ما يكتبه من أجل استرداد حساب انستقرام الخاص به ، سأوفر لكم رسالة جيدة لإقناع المسؤولين في اعادة تنشيط حسابك (كمثال لاغير).
استرجاع حساب انستقرام المعطل بدون هوية

مثال على رسالة  طعن على قرار إلغاء تنشيط حساب انستقرام نهائيا.

مرحبًا انستقرام ،لقد تم تعطيل الحساب الخاص بي بشكل خاطئ بسبب “التظاهر بأنني شخص آخر” ، لذا آمل أن تتمكنوا من مساعدتي في استعادة حسابي، فهو جزء لا يتجزأ من نجاح عملي ، و شكرًا لك.

3 – استرجاع حساب انستقرام تجاري معطل.

استرجاع حساب انستقرام تجاري معطل يجب التوفر على مستندات إدارية تؤكد ملكيتك لهذا النشاط التجاري ، كوثيقة انشاء شركتك او أوراق الضريبية التابعة لنشاطك التجاري أو وثائق ثبوت ملكية نطاق او اسم تجاري و غيرها من الوثائق ، و في حالة توفرك على أحد منها ، قم باتباع التعليمات التالية لاسترجاع حسابك التجاري على انستقرام.

  1. أولا توجه إلى رابط  استرجاع حساب انستقرام أسفله.
  2. ادخل المعلومات الضرورية الإسم و رابط الحساب والبريد الإلكتروني و البلد.
  3. قم بأخذ صورة لأحد الوثائق الإدارية كوثيقة الرخصة التجارية و وثيقة إثبات اسم المجال و غيرها.
  4. اضغط موافق ، و أرسل الطلب و انتظر رد المشرفين على  انستقرام وأتمنى أن يكون الرد بالموافقة على طلبك.
  5. رابط استرداد حساب انستقرام معطل من هنا.

أخيرا أنصحكم باستخدام بريد الكتروني شغال و ادخال معلوماتكم الشخصية الحقيقية في حساباتكم لتفادي خسارتها.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم سويت نفس اللي قلت لان حسابي معطل دخلت الرابط وكتبت البيانات وارسلتها وبعدين جت لي رساله على الايميل من انستقرام وفيها رابط دخلت الرابط وطلبوا مني نفس اللي كتبته اول الاسم والرقم واليوز نيم والخ واخر شي طلبوا توقيع الكتروني طبيعي كذا ولا في خلل بالله ساعدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤