برامج

أفضل 10 برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة بكل سهولة 2024

استرجاع الفيديوهات المحذوفة، يمكن أن يكون فقد ملفات الفيديو المهمة تجربة محبطة بشكل لا يصدق، خاصة إذا كانت مقاطع الفيديو لا يمكن الاستغناء عنها، لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق التي تسمح لك باستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من الأجهزة المختلفة.

استرجاع الفيديوهات المحذوفة

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة ؟

إذا كنت تبحث عن أفضل البرامج لاسترداد مقاطع الفيديو المحذوفة من هاتفك أو استرجاع الفيديو المحذوف بدون برامج، فيمكننا مساعدتك بالطبع، كما تعلمون ، أفضل و أحدث الهواتف المزودة بكاميرات، تمكننا من تسجيل مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو في أي وقت لمشاركتها مع الأصدقاء على الشبكات التواصل الاجتماعية، ومع ذلك، هناك أوقات قد نرغب فيها في حفظها من أجلنا بقية حياتنا للحفاظ على الذكريات المذهلة مع تقدمنا ​​في العمر.

تكمن المشكلة في أن مقاطع الفيديو قد يتم حذفها عن طريق الخطأ من الذاكرة الداخلية للجهاز عند تهيئة أو تهيئة بطاقة ذاكرة SD خارجية أو ببساطة لأن الهاتف قد تعرض للتلف وتلف الشاشة أو أن الهاتف يعاني من البرامج الضارة والفيروسات أو أحدها من احتمالات وقوعنا في مشكلة فقدان الفديوهات المحذوفة.

وبالتالي سنبدأ في البحث عن برنامج يمكنه استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة على هاتفك، ومع ذلك ، لا يوجد سبب لتحمل متاعب البحث وتحديد أفضل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة، لقد جمعنا لزوارنا في هذه المقالة مجموعة متنوعة من أفضل التطبيقات لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من هاتفك لعام 2024.

يمكنك الاعتماد على أحدها لاسترداد جميع مقاطع الفيديو التي تمت إزالتها من هاتفك، سواء من خلال استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر أو من خلال تطبيقات مثبتة لإستعادة الفيديوهات المحذوفة للكمبيوتر الخاص بك.

في هذه المقالة ، سنناقش أكثر الطرق فعالية لاستعادة مقاطع الفيديو المفقودة أو المحذوفة، بغض النظر عن الجهاز الذي تم تخزينها عليه، سننتقل خلال العملية استرجاع خطوة بخطوة، بحيث يمكن لأي شخص المتابعة بسهولة ومعرفة كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة.

ابحث عن مقاطع الفيديو المحذوفة باستخدام أكثر التطبيقات المختارة بعناية والتي يمكن الوصول إليها على متجر بلاي ستور لتنزيلها بدون تكلفة على هواتف اندرويد، و يمكنك استعادة جميع الصور المحذوفة بنقرة واحدة فقط، وبدون متاعب، فقط تابع الشرح لفهم كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة باستخدام خطوات سهلة وبسيطة للغاية.

قائمة افضل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل مجانا.

1. برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل مجانا.

استرداد الفيديو المحذوف، كما يوحي الاسم التطبيق (Deleted Video Recovery) ، هو برنامج يسمح لك بتحديد موقع مقاطع الفيديو المحذوفة أو المفقودة التي حذفتها عن طريق الخطأ، سيسمح لك باسترداد مقاطع الفيديو المحذوفة من هاتف اندويد بطريقة بسيطة وسريعة.

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

من المفيد أيضًا في حالة حذف مقطع فيديو فردي أو حذف مقاطع الفيديو عن طريق الخطأ، بحيث يمكنك استرداد الفيديو في وقت واحد عن طريق تحديد جميع مقاطع الفيديوا المراد استرجاعها.

هذا البرنامج ليس قادرًا فقط على استعادة مقاطع الفيديو المفقودة، ولكن يمكنه أيضًا الاعتماد عليها لاسترداد الصور المحذوفة وتطبيقات المستندات والمسارات الصوتية ومجموعة متنوعة من أنواع البيانات الأخرى التي تم حذفها، سيقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية من البيانات إذا وجدت نفسك في حاجة إليها لاحقًا في المستقبل.

ومع ذلك، لن تعمل الميزة حتى يتم تثبيت التطبيق على هاتفك، التطبيق مجاني وستتمكن من استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من الهاتف،لا يتطلب الأمر اتصالاً بالإنترنت لإجراء استرداد البيانات أو إجراء المسح (برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة بدون نت)، وبالتالي لن تحتاج إلى عمل روت للهاتف أو ما شابه.

الميزات الموجودة في تطبيق Data Recovery، ستتمكن من استرداد جميع مقاطع الفيديو المحذوفة بعدة نقرات فقط، ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت كما سلف ذكر، على عكس التطبيقات الأخرى، و هو مجاني لحدود الساعة التي اقوم فيها بمشاركتكم هذا المقال.

عيوب تطبيق Data Recovery، إنه يفتقد بعض الميزات المتقدمة التي ستجدها في برامج الاسترداد الأخرى.

رابط تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات

2. تطبيق استرجاع الفيديوهات المحذوفة.

سيساعدك تطبيق استرداد الفيديو على استرجاع الفيديوهات المحذوفة من وحدة تخزين الهاتف أو وحدة تخزين خارجية أخرى (carte memoire)، يمكنك معاينة مقاطع الفيديو المحذوفة قبل استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة.

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة

بنقرة واحدة فقط ، يمكن استعادة جميع مقاطع الفيديو المحذوفة التي تختارها في المجلد الأصلي، بالإضافة إلى ذلك ، قبل التخلص من الملفات المحذوفة ، من الممكن أيضًا فتحها و مشاهدة المقاطع قبل استرجاعها.

استرد مقاطع الفيديو المحذوفة التي تم حذفها، سيعرض تطبيق مقاطع الفيديو مقاطع الفيديو غير المحذوفة في النتائج، يمكن أن يعرض بعض مقاطع الفيديو حتى إذا لم يتم حذفها بعد، نظرًا لوجود مقاطع الفيديو هذه في مجلدات مخفية، يتم فحصها باستخدام Deleted Video Recovery استرجاع الفيديوهات المحذوفة، فقط تابع البحث وستحدد مقاطع الفيديو المحذوفة التي تبحث عنها.

رابط تنزيل برنامج استرداد مقاطع فيديو

3. برنامج Dumpster استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف.

Dumpster، عبارة عن تطبيق يسمح للمستخدمين باستعادة الملفات المفقودة على هواتف اندرويد الخاصة بهم مهما كان السبب، بهذه الطريقة ، يتيح لك التطبيق محاولة استرداد جميع أنواع الملفات، بما في ذلك نصوص الصور والأغاني ومقاطع الفيديو الأخرى.

برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل مجانا

للقيام بذلك، سيُطلب منك النقر فوق الملف الذي ترغب في استرداده وتأكيد الاختيار، نقرتين فقط تسمح لك باسترداد أي ملف فيديو من هاتفك، Dumpster هو تطبيق بسيط وسها استخدام يمكن لمستخدميه استرداد الملفات المفقودة عن طريق الخطأ أو ثم حذفها منذ فترة طويلة، كل هذا تحت واجهة رائعة بتنسيق عصري، و هو من بين أفضل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل للاندرويد.

4. EaseUS MobiSaver,

برنامج استرجاع الفيديوهات الأكثر فعالية لاسترداد مقاطع الفيديو المحذوفة من هاتفك الذكي هو برنامج EaseUS MobiSaver، إنه سهل الاستخدام و من السهل فهم البرنامج، ويوفر للمستخدمين إمكانية استرداد مقاطع الفيديو والصور المحذوفة، بالإضافة إلى ذلك تتمثل إحدى أكبر مزايا هذا التطبيق في أنه متوافق مع غالبية الإصدارات التي تعمل على Android.

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف بسرعة، فهو متوافق مع جميع إصدارات نظام التشغيل اندرويد القديم منها والجديد، ويمكنه دعم تنسيقات الفيديوا المختلفة، وجودة الفيديو ممتازة معتدلة ومنخفضة أيضًا، ويمكن استخدامها لاسترداد سجل المكالمات والرسائل و الصور التي تم محوها من هاتفك أيضا.

يشتمل البرنامج على نظام مسح سريع، بالإضافة إلى نظام مسح أكثر شمولاً يمكنه البحث عن جميع أنواع الملفات والبيانات التي تم حذفها بواسطة الفيروسات أو الحذف عن طريق الخطأ خلال عملية إعادة ضبط المصنع للهاتف أو ما نسميها فرمتة الهاتف أو حالات أخرى.

العيب الوحيد للبرنامج هو أنه مطلوب شراء النسخة المدفوعة لضمان قدرتك على استعادة البيانات المحذوفة، ولكنه يعرض أيضًا معاينات لقدرته على استرداد البيانات المحذوفة، ومزايا برنامج EaseUS MobiSaver إنه مجهز ببعض الميزات المخصصة، على سبيل المثال القدرة على تحديد أنواع معينة من الملفات قبل المسح و استرجاع.

للأسف يجب عليك شراء النسخة المدفوعة حتى تتمكن من استعادة البيانات و الفيديوهات، رابط موقع البرنامج أسفله.

رابط موقع برنامج EaseUS MobiSaver

5. برنامج Deleted Video Recovery Mobile استرجاع الفيديوهات.

سيساعدك هذا التطبيق على استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة على الذاكرة الداخلية لهاتفك أو بطاقة SD خارجية أخرى، إن تم حذف مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي ظرف من الظروف، سواء عن طريق الخطأ أو بعد فرمتة الهاتف أو الإصابة بالفيروسات أو لمجرد أنك حاولت إعادة تهيئة هاتفك و فقدت جميع بياناتك و مقاطعك.

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة

يأتي التطبيق بمجموعة متنوعة من المزايا، من بينها عدم الحاجة إلى عمل روت لهاتفك ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت لإكمال عملية الاسترداد، كما يأتي مع ميزة المسح البياني المتقدمة التي تتيح لك العثور على مقاطع الفيديو بجميع أنواعها وتدعم تنسيقات الفيديو المختلفة، ولكن من أهمها خيار معاينة مقاطع الفيديو بعد عملية المسح التي تتيح لك اختيار مقاطع الفيديو التي تريده استرجاعها بدل من استرجاع الكل دفعة واحدة.

الميزات التي هي جزء من تطبيق Deleted Video Recovery Mobile، استرجاع الفيديوهات المحذوفة وكذلك معالجة الملفات التالفة أيضًاـ ولا يحتاج إلى صلاحيات الجذرأو ما يطلق عليها بالروت، مع القدرة على معاينة مقاطع الفيديو قبل أي إجراء استعادة، و نظام مسح البرنامج عميق يمكنه العثور على العديد من مقاطع الفيديو التي تم حذفها على مدار فترة زمنية طويلة.

واجهة مستخدم بسيطة ومدهشة لا تتطلب أي خبرة سابقة في العمل مع البرامج، وعيوب تطبيق استرجاع الفيديوهات والصور المحذوفة، لن يوفر لك الإصدار المجاني خيار تعديل عمليات الاستعادة وضبطها حتى تدفع مقابل الإصدار المدفوع.

رابط البرنامج من هنا

6. برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل مجانا DiskDigger,

يُعرف تطبيق DiskDigger بقدراته الكبيرة على استعادة الصور المحذوفة، ومع ذلك يمكنه أيضًا استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة، لكن العيب الوحيد هو أنه يحتاج إلى الوصول إلى الجذر (روت) لاسترداد مقاطع الفيديو المحذوفة وهذا يعني أنه سيتطلب أيضًا اتصالاً بالإنترنت في مرحلة تأصيل الهاتف.

برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل مجانا

ومع ذلك ، من حيث الجانب الإيجابي، فهو قادر على استرداد مجموعة متنوعة من المعلومات، مثل المقطوعات الموسيقية والمستندات والصور بالإضافة إلى أنواع أخرى من البيانات والملفات.

واحدة من أعظم فوائد هذا التطبيق هي ميزة المسح العميق، هذا يمكن أن يعزز عملية البحث عن البيانات المحذوفة و استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف، ومع كل هذا، هناك ميزة أخرى احترافية تأتي معه، وهي القدرة على استخدامه لإزالة الملفات من ذاكرة الهاتف للأبد، هذه ميزة رائعة حقًا ستحتاج إلى عملها قبل بيع الهاتف الخاص بك.

مزايا برنامج DiskDigger من أجل استرجاع فيديوهات محذوفة، القدرة على استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة إما من ذاكرة الداخلية أو ذاكرة الحارجية المضافة لهاتفك، مع ميزة جهاز مسح عميق يبحث في كل ركن من أركان الهاتف بحثًا عن الملفات المفقودة، وعيب DiskDigger لاستعادة الصور، يتطلب الوصول للروت لتتمكن من استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة.

رابط برنامج DiskDigger

7. تطبيق استرجاع الفيديوهات المحذوفة Dumpster.

لقد استخدمت هذا التطبيق شخصيًا و استخدمه اصدقاء مقربون لاستعادة و استرجاع الفيديوهات المحذوفة من هاتف اندرويد، يمكنني أن أضمن لك أنه تطبيق رائع وأضمن لك 100٪ أنه سيكون قادرًا على استرداد جميع مقاطع الفيديو المحذوفة من هواتفك بأي طريقة و الى اقصى درجات صعوب استردادها، يعمل التطبيق بشكل أساسي كصندوق محذوفات، مما يعني أنه عندما تمسح مقطع فيديو، ستكتشف نسخة احتياطية منها داخل برنامج Dumpster.

تطبيق استرجاع الفيديوهات المحذوفة

التطبيق سهل الاستخدام، مع واجهة سهلة الاستخدام، لا يتطلب الوصول إلى الجذر ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت على الإطلاق، العيب الوحيد هو أنه غير قادر على استعادة أنواع أخرى من البيانات ولكنه تطبيق سريع وبسيط يقوم بإجراء مسح رقمي سهل لتحديد مقاطع الفيديو المحذوفة، ويسمح لك بمعاينة مقاطع الفيديو قبل أن تتمكن من استعادتها.

في الواقع، لن تتم مطالبتك باستعادة مقاطع الفيديو حيث ستتمكن من الوصول إليها مباشرة من واجهة التطبيق بعد الحذف، و تكمن ميزات تطبيق Dumpster في كونه من بين أفضل البرامج لاسترداد مقاطع الفيديو المحذوفة من الهواتف، لقد تم تقييمه من عديد من مستخدميه ويثق به ملايين من مستعمليه، ويدعم العديد من اللغات، لكن انتبه إنه مجاني ، لكن بعض ميزات مقيدة.

لينك برنامج Dumpster

8. استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف apk Undelete Recover Files Data.

يمكن الاعتماد على هذا البرنامج لاسترداد مستندات الصور والمستندات ولفائف المسارات الصوتية ومجموعة متنوعة من أنواع البيانات الأخرى التي قد تكون اختفت فجأة، بما في ذلك الفيروسات أو مشاكل الهاتف وغيرها من حالات الحذف المحتملة.

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف apk

بالطبع ، يمكنك استخدامه من اجل استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الذاكرة الداخلية لهاتفك وكذلك ذاكرة الخارجية، وهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات وهو سريع وبسيط وسهل الاستخدام، الميزة الأكثر جاذبية هي أنه يوفر عملية مسح شاملة لتحديد موقع جميع الملفات المحذوفة.

كما أنه متاح كإصدار تجريبي بدون تكلفة، المشكلة الوحيدة التي أواجهها عندما استعمله هي أنه لا يقدم إجراء مسح كامل بالمقارنة ببعض التطبيقات المتاحة على الهواتف، ميزات تطبيق Undelete Recover Files Data، تكمن في القدرة على استرجاع أنواع كثيرة من الملفات و الصيغ المختلفة، مع فحص عميق لجميع أنواع البيانات المحذوفة.

يدعم تنسيقات ملفات مختلفة مثل مقاطع الفيديو أو الصور أو المستندات، والفائدة الأخرى هي القدرة على محو ملفات المحذوفة سابقا الموجودة على الجذر من أجل حماية الهاتف قبل البيع، و العيب الذي لاحظته هو عدم القدرة على فحص بعض التطبيقات بحثًا عن البيانات المحذوفة داخلها.

رابط تطبيق Undelete Recover Files

9. برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة  Disk Video Recovery Pro.

إذا كنت تبحث عن أفضل البرامج استرجاع مقاطع الفيديو المحذوفة من الهواتف، فيجب أن تمنح Disk Video Recovery Pro الفرصة لاختباره لأنه يمكنه استعادة واسترداد جميع مقاطع الفيديو التي تم مسحها من جهازك بأي طريقة، تتمثل إحدى مزايا هذا التطبيق في أنه مجاني على بلاي ستور ويوفر القدرة على استعادة مقاطع الفيديو وحفظها على الفور لتقليل الوقت الذي يقضيه أثناء عملية المسح.

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف

يمكنه تشغيل مجموعة متنوعة من تنسيقات بالجودة المتوسطة أوالعالية والمنخفضة للفيديو، في الوقت نفسه يمكنك استخدامه لاسترداد البيانات المحذوفة من الذاكرة الداخلية لهاتفك أو بطاقة ذاكرة خارجية، لا يتطلب الوصول إلى الجذر أي روت ولا يتطلب اتصالاً مباشرًا بالإنترنت لإكمال عملية الاسترداد.

ميزات Disk Video Recovery Pro، يمكنك تنزيله مجانًا من المتجر ولا يتطلب شراء عناصر داخل التطبيق، ويتيح لك الوصول إلى مقاطع الفيديو وحفظها على الفور لتسريع العملية استرداد مع دعم صيغ الفيديو المختلفة.

عيوب برنامج Disk Video Recovery Pro، إنه غير مجهز بالعديد من الميزات المتقدمة و احترافية التي قد يحتاجها المستخدمون له.

لينك برنامج Disk Video Recovery Pro

10. أفضل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف Video Recovery Mobile.

مع اخر برنامج استعادة فيديو محذوف، لدينا تطبيق رائع آخر مجاني ومتخصص حصريًا في استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة. إنه متاح فقط على نظام Android. يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو ، مما يعني أنه يمكنك استرداد جميع أنواع مقاطع الفيديو التي تم حذفها بجميع تنسيقاتها.

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

تتمثل إحدى ميزات هذا البرنامج في حقيقة أنه لا يحتاج إلى root، ويعرض في نفس الوقت معاينات لمقاطع الفيديو التي تمكنت من استردادها للسماح لك بتحديد مقاطع الفيديو التي ترغب في حفظها بأنفسهم، العيب الوحيد هو أنه غير قادر على استعادة أنواع مختلفة من البيانات، ومع كل هذا و من ناحية أخرى، يمكنه استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج.

الميزات التي هي جزء من تطبيق Video Recovery Mobile، إنه بسيط وسهل الاستخدام و يحتوي على واجهة بديهية تجعل عملية الاسترداد سهلة للغاية، ثانيا القدرة على استعادة أنواع مختلفة من تنسيقات الفيديو و إمكانية عرض مقاطع الفيديو المحذوفة ثم استعادتها في خطوة واحدة بنقرة زر لاغير، عيبه هو عدم القدرة على استرداد أي أنواع أخرى من البيانات.

رابط برنامج Video Recovery Mobile

في الختام ، استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة أمر ممكن، ولكن ليس مضمونًا دائمًا، عندما يتعلق الأمر بفقدان البيانات، فإن تفادي الوقوع في هذا المشكل هي أفضل إجراء، ويمكن أن يساعد وجود نظام نسخ احتياطي موثوق في الحفاظ على أمان بياناتك.

إذا وجدت نفسك في موقف تحتاج فيه إلى استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة ، فهناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها ، بما في ذلك التحقق من مجلد الحذف، واستخدام برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة أوالاستعادة من نسخة احتياطية.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤