الربح من الأنترنت

أفضل موقع تصميم شعار أون لاين مجانا DesignEvo

تصميم شعار فوري مجانا 2022.

موقع تصميم شعار أون لاين مجانا، يحتاج العديد من مالكي الشركات والمؤسسات الصغيرة والناشئة ومالكي مواقع الإنترنت وقنوات يوتسيوب وأصحاب تطبيقات الإنترنت و البرامج أو التطبيقات الأخرى إلى تصميم شعار احترافي لتوصيل رؤيتهم وهويتهم الى زوارهم و مستخدميهم و زبنائهم.

أفضل موقع تصميم شعار أون لاين مجانا DesignEvo

يواجه العديد من أصحاب الأعمال صعوبات عند محاولة إنشاء شعار خاص بهم والتعبير عن طبيعة المحتوى الذي يقدمونه، وهذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين ليسوا على دراية ببرامج التصميم ، مثل برنامج الفوتوشوب أو بدائلها من برامج التصميم الاحترافية التي تتطلب متقدمة مهارات الرسم والتصميم.

شاهد أيضا : افضل 11 محاكي اندرويد للكمبيوتر ضعيف.

كما يعلم الجميع فإن الشعار الفريد من نوعه والمميز هو أمر حاسم لنجاح الأعمال والمشاريع، فضلاً عن كونه سمة مهمة وأساسية يجب عدم إغفالها عند تطوير أي مشروع ،أو موقع أو قناة أو تطبيق و برنامج، بحيث يمثل العلامة التجارية للمشروع ويجذب المزيد من المستهلكين أو الزوار لموقعك، ومع ذلك، فإن إنشاء شعار فريد من نوعه ومصمم جيدًا ليس بالبساطة التي قد يتصورها أغلبية المطورين و رواد الأعمال المبتدئين.

موقع DesignEvo هو موقع إلكتروني رائع بحيث يمكنك بناء شعار رائع لعملك و موقعك كما فعلت أنا سابقا، و يمكنك اختيار التصميم المفضل لديك من مجموعة كبيرة من القوالب ثم تخصيصه لجعله خاصًا بك، و يحتوي الموقع أيضًا على الكثير من الموارد و قوالب الشعارات الرائعة لمساعدتك في إنشاء شعار ذو مظهر احترافي، و لديه مكتبة تظم الملايين من الرموز المجانية والطباعة الجميلة والأشكال الهندسية المتنوعة. يمكنك إنشاء العديد من الشعارات الأصلية والحديثة بسرعة واحترافية دون معرفة التصميم باستخدام هذه الأدوات مع بعض الأفكار الإبداعية.

بدلاً من ذلك، قد تحتاج إلى الموافقة على رسوم مع مصمم شعار متخصص في هذه الصناعة من أجل تنفيذ طلبك. لم تعد هذه مشكلة، وذلك بفضل نمو العديد من مواقع الويب التي تقدم تصميمات شعار احترافية وتزود المستخدم بورشة عمل تصميم عبر الإنترنت تتضمن جميع الأدوات اللازمة لإنشاء شعار فريد. في هذه المقالة ، سنتعرف على موقع DesignEvo، أحد أعظم المواقع وأكثرها شهرة.

منصة DesignEvo هي خدمة رائعة لإنشاء شعارات مجانية دون الحاجة إلى أي برنامج أو معرفة، وتعتمد في الغالب على الدمج والتثبيت، و يكمن جمال هذا الموقع في أنه سهل الاستخدام حقًا، لا توجد العديد من الميزات الصعبة، و يمكنك فقط تغيير الألوان وقلب الأشكال وتعديل شفافيتها وترتيبها بطرق مختلفة كما تود.

موقع DesignEvo هي جزء من شركة تُدعى PearlMountain، والتي تنتج أيضًا موقع تصميم وانشاء الصور أون لاين مجانا DesignCap، وهو برنامج تصميم و تعديل الصور عبر الإنترنت ، و أيضا صاحبة منصة FlexClip، وهي منصة تحرير فيديو عبر الإنترنت.

ستكتشف دائمًا الحلول المناسبة لبناء شعارك باستخدام منصة DesignEvo في مجموعة متنوعة من قطاعات الشركة و تصنيفات و نيتشات، بما في ذلك العقارات والتكنولوجيا والتصوير الفوتوغرافي والمطاعم والألعاب والمزيد، و يمكنك بسهولة وبسرعة تعديل الشعار على الموقع، مثل تغيير الحجم والخطوط والألوان والخلفية و الشفافية، و هه فقط جزء من أجزاء أو أشياء من بين أشياء أخرى التي يوفرها هذا الموقع تصميم شعار فوري مجانا بلمسة زر واحدة.

يمكن الوصول إلى منشئ شعار DesignEvo باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية واليابانية والصينية ، إلا أنه لا يدعم اللغة العربية. نتيجة لذلك ، إذا كنت ترغب في تضمين كلمة أو عبارة عربية في الشعار ، فسيتعين عليك استخدام تطبيق مختلف واستخدام هذا الموقع فقط للحصول على الشعار.

للاستفادة من مزايا الموقع، لن تحتاج إلى إنشاء حساب جديد، و كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الموقع والبدء في إنشاء شعار مجانًا، و بعد الانتهاء من إنشاء الشعار ، يمكنك حفظه كملف مضغوط وتصديره إلى جهازك.

شاهد أيضا : أفضل موقع انشاء فيديو اون لاين مجانا FlexClip.

ميزات موقع تصميم شعار أون لاين مجانا DesignEvo.

  • يمنحك التراجع عن مراحل التصميم وإعادة تنفيذها مزيدًا من التحكم.
  • بدلاً من النمط القياسي ، يقدم الموقع تصميمًا جميلًا للنص.
  • يقدم الموقع مجموعة واسعة من التصاميم في مجموعة متنوعة من القطاعات.
  • تتميز DesignEvo بمجموعة كبيرة من المحارف.
  • يتضمن الموقع مجموعة متنوعة من الأشكال والرموز التي يمكن استخدامها بعدة طرق.
  • يمكنك إعطاء الشعار خلفية مشرقة أو جعله نصف شفاف بدون خلفية.
  • يمكنك إنشاء شعارك الخاص من البداية بدلاً من استخدام قالب.
  • تتيح لك DesignEvo اختيار حجم شعارك.
  • الموقع سهل الاستخدام ويقدم جميع ميزاته مجانًا ، بدون حقوق تصميم.
  • يمكنك الحصول على شعار عالي الجودة بتنسيقات متنوعة مناسبة للطباعة.
  • يمكنك تخزين الشعارات التي قمت بإنشائها على سحابة حسابك والوصول إليها في أي لحظة.

كيف يمكنني الانضمام إلى DesignEvo؟

أولا، استخدم هذا الرابط للدخول إلى الموقع.

designevo

ثانيا، لإنشاء حساب جديد ، انتقل إلى أعلى الصفحة وحدد تسجيل.

ثالثا، املأ نموذج التسجيل وانقر فوق تسجيل، أو سجل الدخولك عن طريق حسابك على موقع فيسبوك أو جوجل.

DesignEvo أفضل موقع لتصميم شعارات إحترافية أون لاين

رابعا، لتفعيل حسابك ، انتقل إلى بريدك الإلكتروني.

خامسا، بعد ذلك ، ستقوم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك وملء التفاصيل الخاصة بك.

موقع DesignEvo

توضح لكيفية إنشاء شعار على موقع DesignEvo.

أولا، انقر فوق Make A Logo لفتح صفحة تصميم الشعار.

كيفية إنشاء شعار على موقع DesignEvo

ثانيا، يمكنك البحث عن تصميم جاهز وتحريره من قائمة الأجزاء. نظرًا لأنه مقسم إلى عدة فئات ، يمكنك اختيار فئة تصميم الشعار الأنسب لاحتياجاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى شعار لموقع أو شركة علمية وذات صلة بالتكنولوجيا ، فانتقل إلى منطقة العلوم والتكنولوجيا وابحث عن ما تحتاجه. كما ذكرنا سابقًا ، هناك العديد من التخطيطات والبدائل للاختيار من بينها ، لذا تصفح حتى تجد الشعار المثالي وانقر فوقه لاختياره.

كيفية إنشاء شعار على موقع DesignEvo

ثالثا، بدلاً من ذلك ، يمكنك البدء في إنشاء شعار من الألف إلى الياء عن طريق تحديد Start From Scratch.

كيفية إنشاء شعار على موقع DesignEvo

رابعا، سنستخدم تقنية التصميم الجاهزة ، ولكن يمكنك اختيار التصميم الخاص بك أولا.

خامسا، بعد الضغط على الشعار الذي يعجبك ، ستظهر نافذة منبثقة بعنوان “أدخل اسم شعارك وشعار” ، حيث ستكتب اسم الشعار الذي يشير إلى اسم الشركة أو المشروع الذي أنت من أجله. إنشاء الشعار والعبارة أو جملة بسيطة تشير إلى هدف المشروع في الحقل الثاني، لاحظ أن هذا ليس حقلاً مطلوبًا ؛ إنه خيار بحيث يمكنك أن تترك مجمل الحقول فارغة و بعدها قم بالنقر فوق الزر البدء أو يمكنك تخطي إذا كنت تريد الشعار بدون نص.

كيفية إنشاء شعار على موقع DesignEvo

سادسا، بعد النقر على زر البدء ، سيتم نقلك إلى مساحة العمل ، حيث يمكنك إضافة وإدخال أي رمز أو أيقونة في الشعار في قسم الأيقونة على الجانب الأيسر.

ستجد حقل بحث هناك حيث يمكنك كتابة اسم الرمز الذي تريد تضمينه. بعد إضافة الأيقونات وترتيبها بالشكل المناسب ، يكون الدور هو إضافة النصوص. استخدم خيار النص لإضافة نصوص جذابة إلى الشعار ، وستجد خيارات متنوعة مثل تنسيق النص مع جهة أخرى ، وعلى الجانب الأيسر  ستكتشف قائمة مكبرة بها نماذج وأشكال لا حصر لها من الأشكال الفريدة الخطوط. في الجزء الكلاسيكي ، ستجد خطوطًا عادية بأشكال مختلفة ، بينما في قسم الفنون.

ستجد خطوطًا مطورة بطريقة جديدة تمامًا تناسب الشعارات بشكل أفضل. ما عليك سوى النقر فوق أي سطر لتطبيقه على النص المختار على الفور. في منطقة Shape ، ستكتشف مجموعة من الأشكال الهندسية أو الإبداعية الرائعة التي يمكنك استخدامها لمنح شعارك شكلاً وانطباعًا لطيفًا لأي شخص يراه. هناك العديد من الأقسام والفئات للاختيار من بينها ، ومنها، الإشارة، يمكن إضافة شارة أو إشارة مميزة إلى الشعار، إذا كان الشعار مرتبطًا بالفن والتصميم ، فابحث عن أشكال الزينة التي يمكنك التعرف عليها.

لعمل خطوط فاصلة مستقيمة في مجموعة من الأشكال الجميلة للغاية ، استخدم أداة الخط، و بشكل عام ، ستكتشف مجموعة من الأشكال في هذا الجزء تعمل على تحسين الشعار ، ويمكنك إدارتها من الشريط الموجود أعلى صفحة، سواءمن حيث اللون و حتى الاتجاه أو شفافية الشعار المصمم.

سابعا، بعد الانتهاء من تصميم الشعار ، انتقل إلى Preview لرؤيته بتنسيقات أخرى ، مثل موقع ويب ، أو غلاف كتاب ، أو بطاقة دعوة ، داخل مقر الشركة ، وما إلى ذلك. وهو اقتراح جيد من الموقع للتحقق مما إذا كنت بحاجة إلى تغيير أي شيء.

ثامنا و أخيرًا، انقر فوق تنزيل لتنزيل الشعار الذي قمت بإنشائه ، والذي سيرسلك إلى شاشة بها ثلاثة خيارات:
الطريقة الأولى ، Free ، توفر الشعار مجانًا ، ولكن بدقة منخفضة تبلغ 500 بكسل ، مع خلفية بيضاء تفتقر إلى الشفافية ، حتى إذا اخترت خيار الخلفية الشفافة. إذا كان هذا هو ما تريده ، فانقر فوق الزر “اختيار” لبدء تنزيل ملف مضغوط بالشعار.

كيفية إنشاء شعار على موقع DesignEvo

الطريقة الثانية أساسية أو basic، مقابل 20 دولارًا، يمكنك تنزيل الشعار بأقصى دقة ممكنة 5000 بكسل مع خلفية شفافة بالكامل.
مقابل 40 دولارًا ، يمكنك الحصول على شعار بأعلى جودة وخلفية شفافة بتنسيقات PDF و SVG، بالإضافة إلى خيار الاحتفاظ بالشعار كعلامة تجارية مسجلة ، مما يعني أنه لن يتمكن أي شخص آخر من تصميم شعار مطابق لـ لك ، وستتم إزالته من مكتبة الشعارات الجاهزة.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤